Featured Video Play Icon

تريلر: أمازون تُحدد موعد عرض الدرامدي The Marvelous Mrs. Maisel

كان وبلا شك أنجح بايلوت في موسم بايلوتات 2017، في الواقع هو الوحيد لحد الآن الذي قامت Amazon بطلب موسمين منه حتى وليس موسم واحد كما اعتدنا، مما يدل على أنّه كان نجاح كبير جداً واليوم نشرت المنصة تريلر جديد للمسلسل مُحددين فيه تاريخ الـ29 من نوفمبر/تشرين الثاني موعداً لتوفر حلقات الموسم الأول.

الكلام واضح إنه عن مسلسل الدرامدي The Marvelous Mrs. Maisel الذي توفر بايلوته في مارس/آذار الماضي واستطاع أن يُثير انتباه الجميع وأصبح محط حديث الكثيرين في وقت عرضه وطالب المشاهدين مباشرة برؤية المزيد وقرار Amazon كان مناسباً بطلب موسمين، الآن نحن نقترب من رؤيته وتريلره يُعطينا نظرة على ما يمكن توقعه من هذا الموسم.

The Marvelous Mrs. Maisel قادم من المؤلفة Amy Sherman-Palladino – مؤلفة الدراما الشهيرة Gilmore Girls – تدور أحداثه في عام 1958 في مانهاتن، نيويورك حول السيدة مايسيل وهي امرأة متزوجة ولديها أطفال تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد أحداث معينة مع زوجها وتذهب لتكتشف أنّها تمتلك موهبة كبيرة في عالم الكوميديا فتجد نفسها مضطرة لمتابعة هذا الشغف والجري وراءه من أجل اثبات نفسها وتقديم موهبتها بالاضافة إلى كونها ستصبح وحيدة بسبب هجران زوجها لها.

المسلسل سيكون من بطولة Rachel Brosnahan بدور ميريام مايسل وبجانبها ستتواجد أسماء آخرى مثل الممثل الكوميدي القدير Tony Shalhoub – المعروف من مسلسل Monk- بالاضافة إلى Alex Borstein وMarin Hinkle وأيصاً Michael Zegen وآخرين.

البايلوت كان الأمتع والأحق بالحصول على طلب موسم وعلى الرغم من أنني تمنيت لو كانت مدة الحلقات نصف ساعة ولكنني متحمس لرؤية ما سيتم تقديمه في نوفمبر المقبل، لذا شاهدوا التريلر وحضروا انفسكم نحن أمام مسلسل مميز يستحق أن ننتظره وأن نشاهده.