Featured Video Play Icon

سينماكس تستعد لعودة Strike Back بنشر فيديوهات دعائية

تحديث: Cinemax حددت تاريخ الـ2 من فبراير/شباط من العام المقبل موعداً لعودة المسلسل.

في وقت متأخر من العام الماضي نشرنا خبر مفاده أنَّ قناة Cinemax قررت أن تستعيد مسلسل الاكشن والاثارة Strike Back وسينتجون موسم جديد منه واليوم قررت القناة أن تمنحنا نظرة أولية على ما يتم انتاجه حالياً.

الموسم الجديد كما نشرنا مسبقاً سيكون عبارة عن قصة جديدة مع فريق جديد كلياً مما يعني أننا سنشاهد ممثلين جدد أبرزهم Alin Sumarwata وDaniel MacPherson وRoxanne McKee وأيضاً Warren Brown، الموسم الجديد سيُشرف عليه Andy Harries وهو الرجل الذي طوّر المسلسل في الأساس وحوله من عالم الرواية إلى عالم التلفاز.

لا يوجد لدينا أية تفاصيل عن قصة الموسم الجديد باستثناء أنَّ الأحداث ستبدأ مع عملية هروب من السجن تجعلنا نكتشف مؤامرات وأسرار كبيرة سيكون لها تأثير كبير على العالم أجمع. الموسم يتم انتاجه حالياً كما يمكننا أن نرى في الفيديوهات الترويجية، بالطبع القناة أيضاً أعلنوا عن أنَّ الموسم الجديد سيُعرض في عام 2018 بدون تحديد فترة معينة.

هذا الموسم يُعتبر الموسم السادس بشكل عام في مسيرة المسلسل والخامس بالنسبة لـCinemax التي مازالت تبحث عن مكانها في عالم المسلسلات الأصلية خاصةً بعد الغاء The Knick وQuarry، القناة تحاول هذه الأيام العودة لمجال مسلسلات الاثارة والاكشن وبالطبع Strike Back كان من أنجح المسلسلات عندها لذا قرروا عودته وقرروا أيضاً التعاون مجدداً مع الكاتب Jonathan Tropper وهو الرجل الذي سبق له وقدم مسلسل اكشن اخر على القناة هو Banshee.

سنبقى متابعين لآخبار المسلسل وسننشرها أول بأول حتى ذلك الوقت يمكنكم مشاهدة هذه الفيديوهات والانتظار.