بطل The Strain وآخرين ينضمون لدراما The Romanoffs

مازال مسلسل The Romanoffs لمؤلفه Matthew Weiner يضيف المزيد والمزيد من النجوم، فقد تم الاعلان مؤخراً عن انضمام مجموعة آخرى من الممثلين بقيادة نجم The Strain وHouse of Cards سابقاً الممثل الأمريكي Corey Stoll.

Corey ينضم لمجموعة أسماء آخرى تم الاعلان عنها سابقاً ولكنه بالطبع لن يكون وحده، فقد تم الاعلان أيضاً عن انضمام Andrew Rannells – من Girls – وكذلك Paul Reiser وJanet Montgomery وأيضاً Mike Doyle وJJ Feild.

بالطبع لا يوجد أي معلومات عن الأدوار التي سيلعبوها أو الحلقات التي سيظهرون بها فمسلسل The Romanoffs كما نشرنا مسبقاً هو مسلسل درامي أنثولوجي سيتكون من 8 حلقات منفصلة كل حلقة بطاقم وقصة مختلفة وبدون تداخل أي قصة أو شخصيات من أي حلقة لآخرى لكن الشيء الوحيد الذي يربط هذه الحلقات وهذه القصص وتلك الشخصيات هو أنَّ كل حلقة ستروي قصة لأشخاص معاصرين يعتقدون أنّهم أحفاد أسرة رومانوف العائلة الملكية التي حكمت روسيا بين عام 1613 حتى قيام الثورة البلشفية وانتهاء حكم آل رومانوف في 1918.

يبقى هذا المسلسل أحد أكثر الأعمال المنتظرة للعام المقبل على Amazon، فوجود المؤلف الكبير Matthew Weiner خلف أي عمل يجعله مثير للاهتمام، فما بالك لو كان هذا العمل هو أول مسلسل يعود به للتلفاز بعد النجاح الكبير الذي حققه في Mad Men، بالطبع Weiner يعمل مع العديد من الأسماء التي سبق له وتعامل معها خلف الكاميرا في Mad Men وهذا الأمر يعطينا أمل بأن نرى مسلسل مختلف، مميز وفريد من نوعه. أو على الأقل آمل ذلك شخصياً.