هولو تُطور مسلسل عن روبرت كيندي من بطولة كريس باين

يبدو أنَّهم في Hulu يُحبون عائلة كيندي فبعدما عرضت المنصة العام الماضي مسلسل 11.22.63 الذي تمحور حول حادثة مقتل الرئيس الأمريكي جون كيندي، وردت أخبار جديدة تُشير إلى أنَّ المنصة تطور مسلسل جديد سيركز على شخصية روبرت كيندي أخ الرئيس ووزير العدل في حكومته.

المسلسل مازال في مرحلة مبكرة من عملية التطوير ومازال لا يحمل عنوان ولكنه من المتوقع أن يكون مسلسل قصير وليس ممتد سيكتبه Todd E. Kessler وهو كاتب شارك في أعمال تلفزية عديدة أبرزها The Good Wife وThe Unit وقبل ذلك The Practice نهاية القرن الماضي.

المسلسل من المنتظر أن يلعب دور البطولة فيه النجم Chris Pine وهو الممثل الذي شاهدناه في العديد من الأفلام السينمائية الناجحة مثل الأجزاء الجديدة لـStar Trek ومؤخراً شاهدناه في فيلم Wonder Woman.

مثل 11.22.63 هذا المسلسل القصير سيقتبس أحداثه من كتاب ناجح نُشر عام 2016 يحمل عنوان Bobby Kennedy: The Making Of A Liberal Icon للكاتب Larry Tye. الكتاب قدم نظرة شاملة وكبيرة على شخصية بوبي كيندي كما يُحبون أن يلقبونه بين السياسة وحياته الشخصية والعديد من الجوانب المختلفة الآخرى حيث استطاع الكاتب الاطلاع على العديد من المذكرات السرية والملفات القديمة وقام بعدد هائل جداً من المقابلات مع شخصيات مختلفة رافقت وعاشت مع بوبي كيندي خلال حياته من ضمنهم أرملته إيثل مما مكن الكاتب من تأليف هذه السيرة الشخصية بأفضل شكل ممكن.

هذا ثاني عمل يرتبط به Chris Pine بالتلفاز في ظرف فترة قصيرة، الرجل للتو خرج من النجاح الكبير الذي حصل عليه فيلم Wonder Woman على المستويين النقدي والجماهيري ومباشرةً بعد ذلك رأيناه يرتبط بمشروع تعاون مع مخرجة نفس الفيلم في مسلسل قصير على شاشة TNT واليوم ها هو يرتبط بمسلسل قصير آخر لدى Hulu.

هذا المشروع مازال في مرحلة مبكرة من عملية التطوير وقد يمر بعض الوقت قبل أن نسمع أخباراً عنه فالمنصة مازالت لم تعطي الضوء الأخضر لانتاجه بشكل رسمي ولكن المشروع يتم تطويره حالياً وربما سنسمع أخباراً عنه في المستقبل القريب.

بالطبع Hulu تحاول التوسع في مجالات المحتوى الذي يتم تقديمه عبر منصتهم للاستفادة بأكبر شكل ممكن من النجاح النقدي والجماهيري الذي يحققه مسلسل The Handmaid’s Tale ولذلك هم يحاولون حالياً البحث عن وتطوير المشاريع التي تحمل امكانية كبيرة لتجلب لهم المزيد من النجاحات وتثبت تواجدهم أكثر في عالم التلفاز الكبير هذه الأيام.