Featured Video Play Icon

تريلر: كوميديا Better Things عائدة الاسبوع المقبل

نشرت FX مؤخراً تريلر جديد لمسلسل الكوميديا Better Things استعداداً لعودته الاسبوع المقبل في الـ14 من سبتمبر/أيلول.

في التريلر شاهدنا العديد من المواقف الكوميدية المضحكة التي تجمع بطلة المسلسل سام وبناتها فرانكي وماكس ودوك، العديد من الأشياء الجديدة ستدخل على حياة سام كما يبدو فبنتها الكبيرة يبدو أنها بدأت بالمواعدة وفرانكي كعادتها تريد تبني لاجئ سوري لتساعده ولكن يبدو أنَّ سام هذا الموسم ستحصل على راحة منهم وستذهب في رحلة خاصة.

من الواضح تماماً أنَّ المسلسل يحاول الحفاظ على مستواه الكوميدي بعد موسم جيد جداً قدمه الكتاب بقيادة البطلة Pamela Adlon والكوميديان المميز Louis C.K، المسلسل بشكل عام تتمحور قصته حول سام الأم العزباء لـ3 فتيات في أعمار مختلفة والمواقف والمحاولات التي لا تنتهي للأم بين تربية أطفالها ومحاولة العمل وقضاء بعض الوقت الممتع.

المسلسل في موسمه الأول قدم كوميديا لا بأس بها، كانت تشبه إلى حدٍ ما الكوميديا التي قدمها مسلسل Louie ربما فقط Better Things كان يتمحور حول امرأة وحاول أن يقدم بعض المشاعر والمواقف العاطفية بشكل أكبر من Louie.

المسلسل كما ذكرنا سيعود ليبدأ عرض موسمه الثاني في الـ14 من سبتمبر/أيلول حتى ذلك الوقت يمكنكم مشاهدة التريلر ويمكنكم أيضاً اللحاق بالركب لو كنتم لم تشاهدوا الموسم الأول فهو 10 حلقات فقط.