انثولوجيا Room 104 تجدد لموسم ثانٍ لدى HBO

تجارب HBO الغريبة في ليلة الجمعة مستمرة وبينما ينتظر متابعي المسلسل الحلقة الرابعة هذا المساء أعلنت القناة رسمياً عن تجديد المسلسل الأنثولوجي Room 104 لموسم ثانٍ من المتوقع أن يُعرض العام المقبل.

Room 104 هو مسلسل أنثولوجي قصته وطاقمه يتغيرون في كل حلقة الشيء الوحيد الذي يربط القصص والشخصيات هو مكان الأحداث فكل شيء يحدث في الغرفة رقم 104 في أحد الفنادق الأمريكية ذو الجودة المتوسطة، المسلسل خليط مختلف من الأصناف الفنية بين الرعب النفسي والاثارة وشيء من الدراما احياناً وبعض الكوميديا كل هذا وأكثر ضمن كل حلقة.

المسلسل قادم من الأخوين Mark Duplass وJay Duplass وهو مسلسل ذو ميزانية منخضفة نوعاً ما فتصوير الحلقة لا يستمر سوى لـ3 أيام ومدة الحلقة لا تتجاوز الـ30 دقيقة ومن الواضح تماماً أنَّ HBO معجبين تماماً بما يقدمه المسلسل ويريدون رؤية المزيد منه وهذا ما قالوه في تصريحهم الذي أثنى أيضاً على الأخوين وعلى المحتوى المميز الذي يقدموه.

من جهتهم عبر الأخوين في تصريح رسمي أنّهم كانوا سعداء للغاية بانجاز الموسم الأول وأنَّ العمل على هذا المسلسل كان ممتع للغاية ومميز وهم متحمسين حقاً للعودة مجدداً واستكشاف المزيد من القصص في تلك الغرفة.

المسلسل يعرض موسمه الأول المكون من 12 حلقة حالياً ولحد الآن مما شاهدته من المسلسل الأمر ليس مثير للاهتمام حقاً ربما حلقة الاسبوع الماضي – الثالثة – كانت جيدة بعض الشيء ولكن قبل ذلك القصص لم تكن مثيرة للاهتمام كثيراً بالطبع مازال هنالك حلقات كثيرة في المستقبل ومن يدري ربما قبل نهاية الموسم سيتغير رأيي.