نتفليكس تمنح الكوميديا Friends From College موسماً ثانياً

أعلنت Netflix اليوم عن تجديد المسلسل الكوميدي Friends From College لموسم ثانٍ سيتكون من 8 حلقات من المتوقع أن يُعرض في وقتٍ ما من العام المقبل 2018.

Friends From College تدور قصته حول مجموعة من الأصدقاء الذين تجمعهم صداقة منذ أيام دراستهم في جامعة ”هارفارد“ والآن وبعد كل تلك السنين يحاول المسلسل أن يُلقي نظرة على حياتهم الحالية بين تعقيدات العمل والعلاقات الشخصية وبين الماضي الذي يجمعهم مع بعضهم البعض والحنين اليه والعلاقات والخيانات.

المسلسل بالطبع من بطولة أسماء شهيرة وكبيرة في عالم كوميديا التلفاز بدايةً من نجمة How I Met Your Mother الكندية Cobie Smulders وكذلك نجم Key & Peele الممثل الكوميدي Keegan-Michael Key بالاضافة إلى كل من Fred Savage وNat Faxon وكذلك Annie Parisse وJae Suh Park.

هذا الخبر يأتي على الرغم من الأراء النقدية السلبية التي تحصل عليها المسلسل حيث وصفه البعض بأنّه مجرد فيلم كوميديا/رومانسي هوليوودي كلاسيكي تم تمديده لمدة 4 ساعات بدل من ساعتين والبعض انتقد تواجد كل هؤلاء النجوم مع عدم تواجد المادة الخام الكوميدية الكافية ولكن يبدو أنَّ تلك الآراء لم تكن مهمة لدى Netflix فالمسلسل حصل على التجديد في نهاية المطاف.

شخصياً أعتقد أنَّ المسلسل كان مخيب للآمال بشكل كبير جداً، 4 ساعات من محاولة خلق كوميديا مغموسة بقالب رومانسي مليء بالعلاقات والخيانات ليخرج في النهاية المحتوى مليء بالكلاسيكية ولم يحاول أن يقدم أي شيء جديد بتاتاً، كل شيء في المسلسل رأيناه من قبل وكل محاولات المسلسل بأن يكون مضحك سواء عن طريق المواقف المحرجة أو عن طريق أي محاولات للأبطال بأن يقلدوا شخصية ما أو أن يقوموا بصوت ما كلها في النهاية تخرج تافهة وغير مضحكة البتة ومجرد شيء سبق لنا وشاهدناه من قبل، لكن من يدري ربما الأمر يتغير في الموسم الثاني ونرى بعض الكوميديا الحقيقية ففي النهاية طاقم التمثيل قادر على تقديم ذلك هم فقط يحتاجون لمادة خام جيدة. دعونا نأمل أن نرى تحسناً الموسم المقبل.