أيمي بولر تعمل على مسلسل انميشن لفوكس

يبدو أننا أخيراً سنرى النجمة Amy Poehler تعود للتلفاز ربما ليس بشكل كامل كما كنا نراها في Parks & Recreation ولكن يبدو أنّها ستتواجد بصوتها هذه المرة!

نعم فقد أكدت مصادر مختلفة أنَّ Poehler مرتبطة بمسلسل انميشن يتم تطويره لدى قناة FOX هذه الأيام ومن المتوقع أن تقوم Poehler بتأدية أصوات شخصيات متعددة وليس شخصية واحدة.

قصة المسلسل تدور حول مراهق عمره 15 سنة يُدعى (دانكن هاريس) وعائلته وأصدقاءه، لدى هذا المراهق أحلام كبيرة بأن يصبح مقاتل في الـUFC أو مليادرير تقني أو ربما بطل لبطولات ألعاب الفيديو أي شيء يجعله يكسب الكثير من المال بينما لا يضطر للبسة بدلة رسمية والذهاب لدوام روتيني.

هذا العمل سيُعيد Phehler للتعاون مع Mike Scully المنتج الذي سبق لها وأن عملت معه في Parks & Recreation، البايلوت سيكتبه Mike هو وزوجته Julie Scully كلاهما بالطبع يعملان منذ فترة ضمن طاقم انتاج The Simpsons.

من الواضح تماماً أنَّ Amy Poehler تستكشف عالم التلفاز بعد نهاية مسلسلها الشهير فبين التواجد كمنتجة في مسلسلات مثل Difficult People وBroad City وبين ظهورها في المسلسل القصير Wet Hot American Summer وتحضيرها لمسلسل كوميدي لدى HBO الآن هي تحاول التواجد في مسلسل انميشن، بالطبع مازال هذا المشروع في مرحلة مبكرة من عملية الانتاج ولكن إذا سار كل شيء على ما يرام قد نراه كجزء من موسم 2018/19.