نتفليكس تطلب مسلسل كوميدي جديد

يبدو أنَّهم في Netflix لا يخططون للتوقف عن طلب المسلسلات الجديدة، فقط تم الأعلان مؤخراً عن طلب مسلسل كوميدي جديد يستكشف الفترة ما بين المدرسة المتوسطة والثانوية.

المسلسل سيحمل اسم Best Worst Weekend Ever وسيركز على 4 أصدقاء يريدون أن يستفيدوا بأكبر شكل ممكن من آخر عطلة لديهم قبل بدء الثانوية ذلك الأمر يصادف قدوم أحد المهرجانات لمدينتهم فيعقدوا العزم أن يفعلوا ما يجب فعله لكي يكونوا جزءاً من ذلك المهرجان ولكن بعد حفلة صاخبة وكلب ضائع وبيت مُدمر صداقتهم توضع تحت الاختبار.

المسلسل يحاول كما هو واضح أن يقدم نظرة كوميدية على تلك الفترة بين المدرسة المتوسطة والثانوية وحياة الطلبة والتغيرات التي يتعرضون لها في تلك الفترة، المسلسل من تأليف Robin Stein الذي سيتواجد كمنتج منفذ للعمل وبجانبه ستتواجد أسماء آخرى مثل Jeremy Garelick وDan Cross وDave Hoge وآخرين.

عمل آخر ينضم للأعمال التي تخطط Netflix لانتاجها وعرضها، من غير المعروف بعد ما إذا كان سيلحق هذا المسلسل على العام المقبل فلا يوجد بعد أي طاقم تمثيلي مرتبط ولكن بالنظر لأنه مسلسل قصير سيتكون من 8 حلقات ويتبع النمط الكوميدي فمن المؤكد أنه لن يعاني في عملية الانتاج وقد نراه في وقت ما من 2018.