Featured Video Play Icon

فيديو: شوتايم تُعلن عن موعد عودة Shameless

في فيديو غريب بعض الشيء وإن كانت هذه عادة مسلسل Shameless أعلنت قناة Showtime عن تحديد تاريخ الـ5 من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل موعداً لعودة مسلسل الدرامدي لعرض موسمه الثامن.

8 سنوات مرت منذ بدأ هذا المسلسل، حتى أبطاله لا يصدقون أنفسهم من يرى عائلة غالغر في أول موسم ويراهم الآن يكاد لا يتعرف عليهم تفاصيل كثيرة وقصص مختلفة مرت بها العائلة ومن حولهم ومن الواضح تماماً أنَّ المزيد قادم في الموسم الجديد ومن يدري ربما المسلسل أمامه سنوات آخرى طويلة ليعرض مواسمه ففي النهاية النسخة البريطانية استمرت لـ11 موسم.

نهاية الموسم الماضي تعاملت مع فقدان شخصية من شخصيات العائلة وجعلت الأمور تتغير كثيراً وتؤثر في العديد من الشخصيات بالطبع المسلسل لن يتوقف عند هذه المرحلة بل سيتابع تبعات ما حدث في الحلقات الأخيرة وسنرى كيف ستتعامل الشخصيات مع الواقع حالياً بعد كل ما حدث.

Shameless يبقى أحد المسلسلات المهمة وهو الذي أعاد صنف الدرامدي بشكله هذا للتلفاز ومسلسلات كثيرة من ضمنها مثلاً Orange is The New Black استفادت من هذا الأمر وعرضت حلقاتها بطريقة تشبه Shameless بين الكوميديا السوداء والدراما والأحداث يحاول المسلسل دائماً ابقاء المشاهد مستمتع لأبعد الحدود ويعطيه كل ما يريد.

المسلسل كان محور نقاش في الصحافة والاعلام في وقت متأخر من العام الماضي بعدما تم نشر اخبار عن مطالب Emmy Rossum بأجر أعلى يساوي أجر النجم William H. Macy مقابل تجديد عقدها وهو الأمر الذي استطاعت في النهاية أن تتحصل عليه فعلاً وجددت عقدها بالأجر المناسب كما تم الاعلان لضمان استمرار المسلسل.

  • Ali Ali

    8 سنوات، WoW الوقت يمر بسرررررعة