Featured Video Play Icon

نتفليكس تطرح أخيراً التريلر الرسمي لدراما ديفيد فينشر Mindhunter

نشرت Netflix أخيراً التريلر الرسمي للمسلسل الدرامي المنتظر Mindhunter والذي أشرف على اخراج بضعة حلقات منه المخرج الشهير David Fincher.

المسلسل الدرامي تدور قصته حول عميلان في مكتب التحقيقات الفيدرالي وعملهما في قسم متخصص بمتابعة والقبض على القتلة المتسلسلين ذوي الجرائم البشعة وحياتهم اليومية للتفوق على الجنون وسبق المجانين ومعرفة طريقة تفكيرهم ومحاولة انقاذ العالم من اولئك القتلة والمغتصبين والمجرمين الخطرين.

من الواضح تماماً أنَّ هذه الملحمة لن تكون دراما سهلة أبداً ومن الواضح تماماً أننا سندخل في أعماق الجرائم وبنفس الوقت سندخل في أعماق حياة الشخصيات التي تعمل في مكتب التحقيقات الفيدرالي وتأثير ما يرونه على حياتهم الشخصية.

بالطبع المسلسل من بطولة أسماء متعددة أبرزهم النجمة الاسترالية Anna Torv بالاضافة إلى Holt McCallany  وJonathan Groff اللذين سيلعبا دور العميلين الفدراليين الأساسيين بجانب هؤلاء ستتواجد أسماء آخرى مثل Cotter Smith وSonny Valicenti وآخرين. المسلسل من تأليف Joe Penhall ولكنه مبني بشكل أو بآخر على كتاب MindHunter: Inside the FBI’s Elite Serial Crime Unit للكاتبان John Douglas وMark Olshaker.

حلقات الموسم الأول العشرة ستتوفر كما رأينا في التريلر في الـ13 من اكتوبر/تشرين الأول المقبل، جدير بالذكر أنَّ المخرج الشهير David Fincher أخرج الحلقتين الافتتاحية وكذلك الحلقة الأخيرة بينما تواجد هو والنجمة الاوسكارية Charlize Theron كمنتجين منفذين لهذا المسلسل.