قناتي TNT وTBS يجددان بعض المسلسلات ويعلنان عن جدول الخريف

أعلنت قبل قليل قناة TNT عن تجديد مسلسل الدراما والاثارة Animal Kingdom لموسم ثالث من المنتظر أن يعرض في صيف العام المقبل، وفي نفس السياق أعلنت القناة الشقيقة TBS عن تجديد الكوميديا Angie Tribeca لموسم رابع.

هذه الأخبار تأتي مع حزمة آخرى من الأخبار من ضمنها أنَّ النجم الحائز على الـEmmy الممثل المميز Bobby Cannavale سينضم للموسم القادم من Angie Tribeca. قناة TBS حددت أيضاً موعد عودة مسلسلها الكوميدي Search Party الذي سيعرض موسمه الثاني ابتداءً من الـ19 من نوفمبر/تشرين الثاني حيث سيعرض حلقتين كل اسبوع.

القناة أيضاً أعلنت عن تحديد تاريخ 24 اكتوبر/تشرين الأول موعدً لبدء عرض المسلسل الكوميدي المنتظر The Last O.G الذي يلعب دور البطولة فيه النجم الكوميدي Tracy Morgan وأما الكوميديا الأنثولوجية The Guest Book فسيبدأ عرضها الشهر المقبل بالضبط في الـ3 من أغسطس/آب.

أما بالنسبة لـTNT فقد حددوا هم الآخرين موعداً لبدء عرض المسلسل الدرامي المميز Good Behavior والذي تلعب دور البطولة فيه النجم الأنجليزية المميزة Michelle Dockery، الموسم الثاني من هذا المسلسل سيعود في الخريف تحديداً في الـ15 من اكتوبر/تشرين الأول.

هكذا أصبح لدينا فكرة أكثر عن جدول الخريف بالنسبة للقناتين وكذلك ضمنا استمرار مسلسلي Animal Kingdom وAngie Tribeca بالطبع مازال هنالك مسلسلين آخرين غير معروفي المصير الحديث عن Will لدى TNT وWrecked لدى TBS ولكن من المتوقع أن نسمع أخباراً عنهم في الفترة المقبلة.