سوران جونز هي بطلة أحدث تعاون بين HBO و BBC

انطلقت عملية الكاستينغ على أحدث مشاريع عملاقيّ الإنتاجات الأصلية HBO و BBC بتعيين نجمة Doctor Foster سوران جونز بطلة للمسلسل.

المشروع المقصود هو Gentleman Jack (المعروف سابقاً بإسم Shibden Hall) الذي هو عبارة عن مسلسل قصير مكون من 8 حلقات تدور أحداثه في عام 1832 في غرب يوركشاير، حيث يسرد القصة الملحمية لصاحبة أحد الأراضي (آن ليستر)، تلعب دورها جونز، التي تعود بعد فترة من الترحال مقررةً الاستفادة من كل ما عرفته خلال ترحالها وتنقلها من أجل تغيير وجه أرض أجدادها وعائلتها بشكل كامل.

بالطبع لتفعل ما تريد فعله سيتوجب عليها اعادة فتح منجم الفحم المحلي والتزوج من شخص مرموق يساعدها في مهمتها، ولكن لإنَّ (آن ليستر) ليست هي المرأة العادية التي قد ترضى بأي شيء قررت أن تأخذ طريقها نحو الطبقى العليا بالتزوج والتقرب من امرأة آخرى لكي تُرضي رغباتها الشخصية!

شخصية (آن ليستر) حقيقية وهذا المسلسل مستند على مذكراتها الشخصية التي ستقوم الكاتبة الفائزة بالبافتا Sally Wainwright، كاتبة ومؤلفة دراما Happy Valley، باقتباسها وتحويلها لحلقات في هذا المسلسل.

جونز أنهت منذ فترة قصيرة عملها على الموسم الثاني من الدراما المميزة Doctor Foster وستبدأ العمل على هذا المشروع فور ما يبدأ إنتاجه في وقت ما من العام المقبل.