Featured Video Play Icon

فيديو: أمازون تُعلن عن موعد عودة الكوميديا One Mississippi

أحد الأعمال التي لاقت نجاحاً لا بأس به عبر منصة Amazon العام الماضي كان مسلسل الكوميديا السوداء One Mississippi واليوم أعلنت المنصة عن تحديد تاريخ الـ8 من سبتمبر/أيلول المقبل موعداً لعودة المسلسل في موسمه الثاني.

One Mississippi هو مسلسل كوميديا سوداء ركزت قصته على محاور ومواضيع حساسة متعددة أبرزها الموت والمرض والمثلية الجنسية، حيث تابعنا هذه القضايا من منظور شخصية (تيغ) التي تعود لمدينتها السابقة بسبب وفاة والدتها بينما هي نفسها تعاني من مشاكل متعددة في مرضها وكذلك في علاقاتها الشخصية.

المسلسل شبه مبني على الحياة الشخصية لبطلة العمل ومؤلفته Tig Notaro التي هي نفسها عانت من مرض السرطان لفترة وكان لها قصة مؤثرة معه، Tig في الواقع هي كوميديان لديه عروض خاصة ويؤدي العديد من الأعمال الكوميدية المختلفة خلال السنين الماضية وهذا الأمر أعطى لهذا المسلسل بُعداً كوميدياً جيداً.

المسلسل لم يكن مثالياً بطبيعة الحال على الرغم من متواجد أسماء مثل Louis C.K وDiablo Cody ضمن فريق الانتاج والكتابة ولكن ذلك لم يشفع حقاً للمسلسل لتقديم كوميديا مثالية في جميع الاوقات، كان للمسلسل لحظاته ولكن في معظم الوقت المسلسل كان كئيباً بعض الشيء، نأمل ان يتغير الأمر في الموسم الثاني فربما المرحلة الجديدة التي ستمر بها (تيغ) قد تكون مليئة باللحظات المضحكة والكوميديا الجيدة من يدري!