Featured Video Play Icon

فيديو: Room 104 أنثولوجيا قادمة هذا الاسبوع على HBO

حان الوقت لنتحدث عن المسلسل الجديد Room 104 والذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الـ28 من يوليو/تموز الحالي عبر شاشة HBO. ما هو هذا المسلسل؟ ماذا نتوقع أن نشاهد فيه؟ وهل يستحق أن نُلقي نظرة عليه؟ سنحاول الاجابة عن هذه الأسئلة في هذا المقال التقديمي عن هذا المسلسل.

Room 104 هو مسلسل أنثولوجي سيتكون موسمه الأول من 12 حلقة كل حلقة ستشهد ظهور قصة مختلفة وشخصيات مختلفة وممثلين مختلفين ما يجمع بينهم شيء واحد فقط أنَّ مكان الأحداث هو الغرفة رقم 104 في أحد الفنادق الأمريكية ذات الجودة المتوسطة ولكن ماذا يمكن أن نتوقع من هذا المسلسل؟

لا نعلم حقاً ما يمكن توقعه لأننا أمام عمل مختلف تماماً العمل لن يكون كوميدي بشكل بحت بل سينتقل بين ثيمات مختلفة خلال حلقاته وبعض الحلقات قد لا تحتوي على أي كوميديا أبداً هذا ممكن، هذا الأمر رغم أنّه مربك إلا أنّه مثير للاهتمام لأنّه يعني أننا سنفتح حلقة كل اسبوع ولا نعلم حقاً مالذي ينتظرنا قد نشاهد شيء درامي وربما كوميدي قد نشاهد قصة مكررة وربما سنشاهد شيء جديد لم نراه من قبل وهذا الأمر بحد ذاته شيء جيد.

الأمر الأخر المهم هو أن المشاهد لن يهتم حقاً بمتابعة القصة لأنَّ القصة ستنتهي مع نهاية الحلقة لذا… إذا ازعجته حلقة ما او ثيمته أو شخصياتها فهذا لا يهم حقاً لأنَّ الاسبوع القادم سيكون أمام شيء مختلف تماماً وهذه تجربة ممتعة.

المسلسل قادم من الأخوين Mark Duplass وJay Duplass وهما كتاب جيدين إلى حدٍ ما، لديهما حس فني عالي ويرغبان عادةً بتقديم محتوى مختلف وهذا الأمر يقف مع المسلسل، فهذه التجربة ستكون مختلفة تماماً وهذا الشيء يدعونا للجلوس والثقة قليلاً بهما لنُلقي نظرة على ما يمكنهم أن يقدموه.

من المتوقع جداً أن بعض الحلقات لن تعجب الجميع من المتوقع جداً أنَّ نرى بعض المشاهدين والنقاد ربما ينتقدون حلقة معينة أو ثيمة معينة في أحد الحلقات وهذا الأمر طبيعي وهذا هو التحدي الحقيقي أن يكون المسلسل مرتاح في مناقشة ثيمات مختلفة وأن يفعل ذلك بجودة عالية، هل سيستطيع فعل ذلك؟ الوقت وحده كفيل باثبات هذا الأمر، لذا ابقوا على اطلاع وشاهدوا حلقات هذا المسلسل كل ليلة جمعة عبر HBO فمن يدري ربما تلك الحلقة هي التي ستعدل مزاجكم.