موسم Legion الثاني سيكون أطول وانضمام ممثل جديد

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من Legion والذي استطاع أن يُبهر العديد من المشاهدين والنقاد في فترة عرضه، يبدو أننا على وشك أن نرى أكثر من مجرد 8 حلقات في الموسم الثاني.

فقد تم الاعلان مؤخراً من قبل مؤلف المسلسل نفسه Noah Hawley أنَّ الموسم الثاني تم تمديده ليتكون من 10 حلقات، مما يجعلنا أمام ساعتين اضافيتين لنستمتع بها من هذا المسلسل المميز، التفاصيل حول ماهية الموسم الثاني وقصته قليلة حالياً ولكن هنالك خبر آخر مثير للاهتمام تم الاعلان عنه وهو انضمام نجم جديد للمسلسل.

الممثل الجديد هو Saïd Taghmaoui وهو ممثل فرنسي ذو أصول مغربية شارك مؤخراً في فيلم Wonder Woman، انضم للموسم الثاني ليُقدم شخصية مهمة هي شخصية (أمال فاروق) والمعروف باسم ”ملك الظلال“. هذا هو الشيء الوحيد الذي قال Hawley أنّه بامكانه أخبارنا به حول الموسم الجديد ولكنه وعد بموسم مميز.

المسلسل مؤخراً كان محور نقاش بعدما لم يحصل على أي ترشيحات في جوائز الـEmmy، الأمر الذي لم يزعج مؤلفه Hawley بشكل كبير فقد قال أنّه يعتقد أنَّ لجنة الـEmmy والمصوتين ربما ليسوا مستعدين بعد لتواجد مسلسل مثل هذا ضمن تلك القوائم وهو لا يرى في ذلك شيئاً يُقلل من قيمة المسلسل فقد ذكر مثالاً على ذلك بمسلسل Game of Thrones الذي تواجد وترشح كثيراً ولكنه لم يحصل جائزة أفضل مسلسل حتى موسمه الخامس مما يجعله يتفهم أنَّ نوعية المسلسل وقصته تجعل من الصعب على لجان الجوائز رؤيته كمسلسل دراما حقيقي لذا هو يعتبر أنَّ هذه العملية تحتاج لبعض الوقت.

الموسم الثاني من Legion سيبدأ عملية التصوير في سبتمبر/أيلول المقبل على أن يُعرض في وقت ما من العام المقبل 2018، غالباً في فترة شبيهة لوقت عرضه هذا العام في الربع الأول من السنة عبر قناة FX.

Legion كان أحد أكثر المسلسلات التي تم الاحتفاء بها بداية هذا العام ووقت عرضه، بالذات تلك الافتتاحية المميزة وما بعد ذلك من أداء تمثيلي مميز لـAubrey Plaza وDan Stevens وبقية الطاقم، الكثيرين اعتبروا هذا المسلسل هو أنجح اقتباس من قصص مصورة حتى الآن الأمر الذي يجعلنا ننتظر موسم ثاني مثير للاهتمام لثقتنا الكبيرة بـHawley وطاقمه.