Featured Video Play Icon

فيديو: نظرة أولية على موسم Westworld الثاني

تستمر التريلرات والفيديوهات الدعائية من كوميك كون وهذه المرة الدور جاء على Westworld الذي ولأول مرة أعطانا نظرة أولية على الموسم الثاني المنتظر عرضه العام المقبل 2018.

في الفيديو شاهدنا شخصيات مختلفة بدايةً من بيرنارد الذي رأيناه مرةً وهو يقف داخل المتنزه على ما يبدو وبجانبه نمر ميت ورأيناه مرة آخرى في سيارة تبدو وكأنها تابعة لفريق الحماية المختص بالمتنزه، أيضاً الفيديو أعطانا نظرة مختلفة على شخصية (ماييف) التي يبدو أنّها ستعيش فصلاً جديداً في هذا الموسم.

بالطبع الفيديو لم ينسى أن يُقدمنا لـ(دولوريس) التي يبدو أنّها تعيش حياة عنيفة فهي فوق حصان ما بجانب (تيدي) تُطارد بعض الهاربين وتحاول قتلهم ولكن تبقى المفاجئة المهمة في هذا الفيديو هي رؤية ”الرجل ذي الحلّة السوداء“ على قيد الحياة بعد تلك المشاهد في نهاية الموسم الأول ربما خُيّلَ لنا أنّه ربما سيموت ولكن يبدو أنّه مازال على قيد الحياة ويبدو أنّه سيكون عنصر مهم ضمن أحداث الموسم القادم.

بالطبع الموسم الجديد رفّع مجموعة من الممثلين الثانويين الذين ظهروا في الموسم الأول واصبحت أدوارهم رئيسية الحديث هنا عن كل من Talulah Riley وLouis Herthum وأيضاً سنشهد زيارة ممثلين جدد في الموسم الثاني في مقدمتهم الممثلة الهولندية Katja Herbers بالاضافة إلى كل من Neil Jackson وJonathan Tucker لذا… يبدو أننا أمام موسم ثاني لن يقل حجماً واثارةً عن الموسم الأول على الرغم من غياب شخصيات مهمة غادرتنا في نهاية الموسم الأول.

لا يوجد بعد جدولة محددة للموسم الثاني من Westworld ولكن كل التوقعات تُشير إلى أنّه قد يُعرض في وقت ما من النصف الأول من العام المقبل، بالطبع كل شيء يعتمد على عملية الانتاج والتصوير القائمة حالياً والجدولة الخاصة بتلك العملية، لكن حتى ذلك الوقت يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الدعائي وانتظار عودة المسلسل.