موسم The Originals الخامس سيكون الأخير

منذ أكثر من شهرين أعلنت قناة CW عن تجديد ثقتها بمسلسل الدراما والفانتازيا The Originals وجددوه لموسم خامس ولكن يبدو أنَّ هذا التجديد سيكون آخر ما سيحصل عليه المسلسل، فقد أعلنت القناة اليوم أنَّ الموسم الخامس سيكون الختامي.

Julie Plec المسؤول العام عن المسلسل أعلن عن هذا الخبر عبر حسابه الخاص على تويتر وكتب أيضاً ”إنّه لنعمة وعبئ بنفس الوقت أن تكون قادر على السيطرة على نهاية مسلسل ما. العديد من المسلسلات لا تكون محظوظة بالشكل الكافي لكي تُقرر متى ستكون النهاية. المقدرة على الاحتفال باختتام The Vampire Diaries كان أمراً ممتعاً ومليء بالمشاعر بالنسبة لي.“ بعد ذلك شكر Plec قناة CW وادارة استوديوهات WBTV على السماح له باعطاء النهاية للمسلسل كما يجب.

هذا الخبر يأتي بعد عام واحد من اعلان نهاية The Vampire Diaries، حيث يبدو أنَّ قناة CW أصبحت مستعدة تماماً للخروج من  ذلك العالم بشكل نهائي فمنذ بضعة أشهر فقط عرض The Vampire Diaries آخر حلقاته والآن تم الاعلان عن توديع The Originals في وقت مشابه العام القادم، لذا هي النهاية لذلك العالم على التلفاز بشكل نهائي.

من الواضح تماماً أنَّ CW تريد المضي قدماً نحو انتاج مسلسلات جديدة وهذا بالتأكيد يعني أنَّ الوقت حان للتخلص من هذه الأعمال التي جلبت نجاح كبير للغاية خلال تاريخها، مع صدور هذه الأخبار تبقى العديد من الأسئلة مطروحة حول مصير مسلسل SuperNatural الذي أشارت بعض الأخبار على قرب نهايته، فهل سيكون موسم 2017/18 هو موسم توديع كل المسلسلات القديمة؟ لا نعلم بعد ولكن علينا أن ننتظر حتى نعرف.