نتفليكس تمنح الانميشن Castlevania موسماً ثانياً

لم تمر سوى بضعة أيام منذ توفرت الحلقات الأربعة للموسم الأول من مسلسل الانميشن Castlevania ولكن هذا لم يمنع المنصة أبداً من الاعلان مباشرةً عن تحضيرها لموسم ثاني سيتكون 8 حلقات.

تفاجئنا قليلاً عندما عرفنا أنَّ الموسم الاول يتكون من 4 حلقات اعتدنا على مسلسلات الانميشن أن تتكون حلقاتها لأكثر من 10 حلقات ومع النهاية المفتوحة في نهاية الحلقة الرابعة الجميع كان يتسائل هل هنالك موسم ثاني والتأكيد جاء مباشرةً مع المنصة عبر حساب تويتر الخاص بهم قائلين أنَّ هنالك 8 حلقات يتم التحضير لها.

Castlevania هو تجربة جديدة بالنسبة لـNetflix فهو مسلسل انميشن مستوحى من سلسلة ألعاب شهيرة حملت نفس الاسم أنتجتها شركة الألعاب الشهيرة Konami وطبيعة الرسوم المتحركة كانت متأثرة بشكل كبير بالطريقة اليابانية ”الأنمي“ أكثر من أي شيء آخر، القصة تدور بشكل عام حول بطل مغوار يظهر ليُحارب ”دراكولا“ وأتباعه.

المسلسل كان تجربة مختلفة بالنسبة لـNetflix وبالطبع عشاق الانمي وعشاق الألعاب كانوا سعيدين للغاية بهذا المسلسل الذي استطاع أن يخلق تأثيراً جيداً جداً في الفترة الماضية وكان من الواضح أنَّ الرغبة للمزيد موجودة لدى الجميع لذا التجديد كان منطقياً. هنيئاً لعشاق هذا العمل وننصحك حقاً أن تلقي نظرة على هذا المسلسل فربما سيعجبك.