اثنان من أبطال Hawaii Five-0 يغادران قبل بداية الموسم الجديد

يبدو أنَّ الموسم الجديد من Hawaii Five-0 سيبدو مختلفاً، فقد وردت أخباراً اليوم مفادها أنَّ النجمين Daniel Dae Kim وGrace Park اللذان يلعبان دوريَ (تشين) و(كونو) لن يعودان للمشاركة في الموسم الثامن.

هذا الخبر مفاجئ بعض الشيء وغير معلوم الآثار فكلا البطلين من الحرس القديم للمسلسل وتواجدا منذ بدايته لذا لا يمكن حقاً أن نعرف مدى تأثير مغادرتهما على المسلسل وديناميكية أحداثه قبل أن نشاهد حلقات الموسم القادم.

من جانبهم عبرت ادارة CBS عن شكرهم وتقدريهم للثنائي على ما قدماه خلال الـ168 حلقة في المسلسل من موهبة وأداء واحترافية عالية ومساعدتهم في بناء هذا المسلسل وتمنوا لهم كل التوفيق والحظ السعيد في مستقبلهم المهني.

هذا الفراق يبدو سلمي المظهر ولكن وفقاً لمصادر Variety فكلا الممثلين كانوا في مناقشات لعقد صفقة مع الشركة المنتجة للمسلسل من أجل أن يحصلوا على راتب مماثل للبطلين Alex O’Loughlin وScott Caan الذين تُشير الأخبار إلى أنّهم يحصلون على رواتب أكثر بـ10-15 بالمئة من رواتب الثنائي Kim وPark ويبدو أنَّ الصفقة لم تتم وهذا أدى إلى الانفصال.

نهاية الموسم السابع تجعل كتابة مغادرة البطلين أمر سهل بشخصية Kim حصلت على عرض للعمل في شرطة سان فرانسيسكو بينما شخصية Park غادرت بطائرة من أجل متابعة قضية اتجار بالأطفال، مما قد يُسهل على الكتاب مهمة كتابة خروجهم من المسلسل الأمر الذي سنعرف تفاصيله في الحلقة الافتتاحية من الموسم الثامن.

إذاً هي تغييرات جذرية في طاقم Hawaii Five-0 المسلسل الذي قامت CBS بعمل نسخته هذه عام 2010 مقتبسين فكرته من مسلسل حمل نفس الاسم عرض على القناة في ستينات وسبعينات القرن الماضي ولاقى نجاحاً كبيراً في وقتها وهو الآن يلقى نجاحاً لا بأس به، سنرى كيف ستؤثر هذه التغييرات على المسلسل ومن يدري فقد نرى أسماء جديدة تنضم للمسلسل وقد يشع نجمها وتجد لنفسها مكاناً ضمن طاقم المسلسل للمستقبل.