نهاية The Carmichael Show بسبب مغادرة البطل

يبدو أنّها نهاية الطريق بالنسبة للمسلسل الكوميدي The Carmichael Show فقد صدر اعلاناً قبل قليل من قبل ادارة NBC ومن قبل الممثل يعلن فيه عن مغادرة العمل وبالتالي انهاء المسلسل.

”لـ3 مواسم (حسناً موسمين ونصف) أستطعت أن أقدم مسلسلاً أحبه مع أصدقائي“ هذه كانت كلمات البطل Jerrod Carmichael قبل أن يُكمل قائلاً ”إنّه شيئاً أردت أن أفعله منذ كان عمري 13. الآن أنا متحمس للقيام بأشياء آخرى أحبها. شكراً لكم جميعاً يا من شاهدتم أم عملتم على مسلسل The Carmichael Show.“

من جانبهم قالت ادارة NBC أنّهم فخورون للغاية بـJerrod Carmichael وبرؤياه لعمل مسلسل سيتكوم كلاسيكي عائلي يسلط الضوء على بعض المشاكل والأمور المهمة التي تحدث في الحياة الواقعية. ثم قالوا أنّهم يشكرون كل الطاقم – وبالذات Jerrod -على عملهم الذي قدموه خلال الـ3 مواسم الماضية.

إذاً هي النهاية بالنسبة لهذا المسلسل الكوميدي الذي وجد نجاحاً جيداً في المواسم الماضية قبل أن يواجه بعض المشاكل هذا الموسم مع تغيير الجدولة ثم تأجيل بعض الحلقات بسبب مواضيعها ومواكبة الأحداث الحالية التي تحدث في الولايات المتحدة قبل أن يتم الاعلان عن النهاية، من الواضح أنَّ قرار الانهاء كان قرار Jerrod الشخصي ولا يبدو أنَّ القناة أو شركة الانتاج كان تريد ذلك ولكن في النهاية حدث ما حدث والجميع يحاول التركيز على المواسم الثلاثة التي قدمها المسلسل بشكل جيد.