موسم American Gods الثاني سيتكون من حلقات أكثر

في حديث قاموا به في TheWrap مع المسؤول العام عن مسلسل American Gods وأحد كتابه المنتج المنفذ Bryan Fuller أكد أنَّ الموسم الثاني لن يتكون مثل الموسم الأول من 8 حلقات بل سيتكون من 10 حلقات.

”مراحل مختلفة من الموسم الأول ركزت على الحالة النفسية والذهنية لشخصية (شادو مون) والآن بما أنّه أصبح ”مؤمن“ يمكننا أن ننتقل لأشياء مختلفة ونقدم قصص متنوعة أكثر“ هذا كان تعليق Fuller قبل أن يتحدث بشكل عام عن أنَّ الخطة الأولية كانت للموسم الأول أن يتكون من عدد حلقات أكثر وأنّهم بالفعل صوروا ما يوازي 9 حلقات ولكنهم قرروا الاكتفاء وعرض الحلقات الثمانية هذه بسبب بعض المشاكل التقنية والفنية التي تواجدت في مشاهد الحلقة المتبقية.

الحديث بالطبع كان عن مشاهد من ”البيت فوق الصخرة“ ثم أيضاً قال Fuller أنَّهم أرادوا أن ينهوا الموسم الأول بشكل أقوى لكي يتسنى لهم البدء بالموسم الثاني بشكل أفضل وأن يقدموا أفكار وقصص مختلفة تناسب الأحداث التي حدثت في الحلقة الأخيرة.

الحلقة الأخيرة غيرت بعض المفاهيم في عالم المسلسل وكشفت للبطل (شادو) حقائق مختلفة بينما اكتشفت على الجانب الآخر زوجته (لورا) حقائق آخرى مما قد يجعل (شادو) في صراع حقيقي في الموسم القادم بين رب عمله السيد (أربعاء) وبين زوجته العائدة من الموت (لورا).

صراعات مختلفة قد نراها في الموسم الثاني ونأمل حقاً أن يكون الموسم الثاني مليء أكثر بالأحداث وأن تتحرك ساعة المسلسل أسرع قليلاً خاصةً وأننا قضينا موسم كامل من التحضيرات مما قد يجعل المشاهدين حانقين بعض الشيء ولكن نأمل أن يتغير ذلك وأن نرى محتوً أفضل في الموسم الثاني الذي من المتوقع أن يعرض العام القادم عبر قناة Starz.