إدارة FX تقول أننا ربما لن نرى المزيد من Fargo

يبدو أنَّ هنالك أمرٌ ما يدور بين FX ومبتكرين الأعمال الناجحة، فبينما Louis C.K يأخذ استراحةً من مسلسله Louie حتى أجل غير مسمى وبينما Atlanta سيتأخر حتى العام القادم رغم النجاح الكبير الذي حققه، Fargo هو الآخر سينضم لهم وقد لا نرى المزيد منه قريباً.

ففي حديث طويل قامت به THR مع John Landgraf مدير قناة FX تطرقوا لـFargo وللنجاح الكبير الذي حققه المسلسل ومؤلفه Noah Hawley وضمن الحديث قال Landgraf أنّه ربما لن نرى المزيد من Fargo وربما سيكون هذا الموسم – الثالث – آخر مواسم المسلسل.

”ربما لن يكون هنالك موسماً آخراً أبداً، إلا إذا امتلك Noah فكرة جديدة لـFargo يمكنه أن يُنجزها وتكون بقوة وجودة المواسم الثلاثة الماضية. أعتقد أنَّ الناس عندما سيصلون إلى نهاية الموسم الحالي سيكتشفون أنَّ ثيمته مختلفة قليلاً، إنّه حقاً يركز على الفترة التي نعيشها حالياً“ هذا كان تعليقه بالكامل.

لعله سؤال ورد على خاطر الكثيرين خاصةً وأننا أصبحنا قريبين على نهاية الموسم الحالي ولم نسمع خبر من FX حول المسلسل مما جعل التوقعات تزيد، الأمر الجيد أنَّ Noah مشغول حالياً مع Legion وبكل بساطة من الجيد أنَّ القناة على نفس الصفحة مع المؤلف حول أهمية ”الجودة“، إذا لم يكن لديكَ فكرة ذات جودة عالية لا داعي لانجاز موسم جديد فقط بدون أي هدف يُذكر ولمجرد استكمال مسيرة مسلسل واستغلال نجاحه. FX تقوم بعمل جيد جداً وأحد أهم أسباب ذلك النجاح هو تواجد Landgraf في الادارة.