الانميشن Animals يحصل على موسم ثالث من HBO

أعلنت HBO قبل قليل عن تجديد مسلسل الانميشن Animals لموسم ثالث من المنتظر أن يعرض في وقت ما من الموسم التلفزي المقبل 2017/18.

المسلسل لاقى ناجحاً جيداً في موسميه الأول والثاني وبينما يستعد الموسم الثاني أن يعرض حلقته الاخيرة هذه الليلة تم الاعلان عن خبر التجديد.

Animals هو مسلسل انميشن كوميدي من انتاج الأخوين Mark Duplass وJay Duplass ومن تأليف الثنائي Mike Luciano وPhil Matarese، المسلسل كان قد عرض افتتاحيته في عرض خاص في مهرجان Sundance السينمائي عام 2015 ثم بعد ذلك طلبت القناة موسمين منه واليوم يأتي التجديد للثالث.

قصة المسلسل تدور الحيوانات التي تعيش حياتها في مدينة نيويورك في نظام بيئي مزعج وغير صحي بالمرة، حيث في كل حلقة يتم تقديمنا لأحد تلك الكائنات سواء فأر أو حمامة أو كلب أو أياً كان ثم نعيش حياة ذلك الكائن اليومية ونرى كيف أنَّ هذه الحيوانات تعاني وكيف أنَّ طريقة تفكيرهم لا تختلف كثيراً عن طريقة تفكير بنو البشر!

المسلسل بالطبع به مسحة كوميدية سوداوية جيدة وهو تجربة مختلفة من HBO التي افتقدت لمسلسلات الانميشن منذ انهاء The Life & Time of Tim ويبدو أنَّ المسلسل وجد نجاح لا بأس به لدى القناة جعلهم يقررون الاستمرار بتجديده.