Featured Video Play Icon

كاتب True Detective يتحدث عنه

بعدما نشرت رسمياً HBO الفيديو على قناتها على الـYoutube وبهذا تكون التأكيدات تمت بشكل نهائي أنَّ المسلسل قادم في 2014 يتحدث اليوم كاتب المسلسل ومنتجه المنفذ Nic Pizzolatto عن المسلسل الذي يلعب دور البطولة فيه Matthew McConaughey وWoody Harrelson.

المسلسل الذي من المرجح أنّه سيُعرض في بداية عام 2014 سيتبع قضية قاتل متسلسل في لويزيانا بدايةً من عام 1995 ويتتبع المسلسل التحولات والاستدارات في مسارات القصة.

يقول Nic أنَّ المسلسل يتتبع حياة البطلين المحقق Martin Hart الذي يلعب دوره Woody Harrelson وهو رجل العائلة إن صحت تسميته وذلك الشخص العاطفي رفقة المحقق Rust Cohle الذي يلعب دوره Matthew McConaughey وهو ذلك الشخص المتشائم وحياة هذان الشخصان في تتبع قاتل متسلسل لمدة 17 عاماً في مدينة (لويزيانا).

ويُضيف الكاتب أنَّ المسلسل يتمحور أكثر حول المحققين أكثر منه حول القاتل ويقول أيضاً أننا نتتبع القضية وبنفس الوقت العلاقة بين رجال الشرطة وكيف تتغير أو ربما لا تتغير بينما السنوات تمر والأيام تمضي.

وصف الكاتب بأن المسلسل دراما واقعية للكبار ولكنه قال أيضاً أن الممثلان Woody وMatthew يجعلان الأجواء لطيفة في الكواليس ويقول أنّه برغم من سوداوية العمل ولكننا نستمتع حقاً بما نفعله.

جدير بالذكر أنَّ الموسم الأول من المسلسل سيتكون من 8 حلقات وأنَّ المخرج Cary Fukunaga سيتواجد خلف الكاميرا لاخراج البايلوت وربما حلقات آخرى بينما طاقم مميز أمثال:
Michelle Monaghan, Kevin Dunn, Tory Kittles, Michael Potts, Alexandra Daddario
Elizabeth Reaser, Lili Simmons, Jay O. Sanders, Brad Carter
سيتواجد أمام الكاميرات ليُقدم لنا هذه التحفة المنتظرة.

يُمكنك أن تُشاهد الفيديو في الأعلى.