Law & Order: SVU يُجدد لموسم تاسع عشر

يبدو أننا سنستمر برؤية Law & Order: SVU للعام التاسع عشر على التوالي، فقد أعلنت NBC قبل قليل عن منح المسلسل التجديد وتأكيد استمراره في الموسم التلفزي المقبل 2017/18.

Law & Order: SVU أحد أنجح المسلسلات وأهمها وأقدمها أيضاً فهو يعرض منذ عام 1999 واستطاع المسلسل خلال مواسمه أن يبقى محافظاً على أرقامه على الرغم من رحيل بقية أجزاء سلسلة Law & Ordder والتغييرات الكثيرة التي حصلت للمسلسل، الفضل يعود بالتأكيد بشكل كبير لتواجد النجمة Mariska Hargitay التي تلعب دور البطولة في المسلسل.

المسلسل تمكن مؤخراً من الوصول للحلقة رقم 400 بالتأكيد رقم ممتاز ومن يدري ربما سنأتي بعد موسمين أو ثلاث ونقول المسلسل وصل للرقم 500 او أكثر. SVU لن يكون وحيداً الموسم المقبل من سلسلة Law & Order فكما نعلم هنالك مسلسل أنثولوجي يُحضر له حالياً سيحمل اسم Law & Order: True Crime.

مازال لدى NBC بعض المسلسلات التي لم تعلن عن مصيرها أبرزها Chicago Justice، إذا اردتم أن تعرفوا مصير مسلسلاتكم المفضلة ننصحكم بزيارة فهرس التجديدات والالغاءات الذي قمنا فيه بجمع كل مسلسلات الموسم ورتبناها لكم لكي تعرفوا مصيرها سواء تم تجديدها او الغاءها.