American Gods: صراع الآلهة الأمريكية سيستمر لموسم ثانٍ

على عكس السيد أربعاء في الصورة جئناكم مُحملين بأخبار سعيدة، فقد أعلنت Starz بشكل رسمي عن تجديد مسلسل الدراما والفانتازيا American Gods لموسم ثانٍ من المنتظر أن يعرض في الموسم التلفزي المقبل 2017/18.

بالطبع إن كنت متابع لموقعنا فأنت تعلم أننا متابعين لهذا المشروع منذ سنوات طويلة ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بتأكيد استمراره، المسلسل مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب البريطاني المميز Neil Gaiman، يتخيل الكاتب في الرواية أنَّ آلهة الشعوب القديمة انتقلت معها في هجرتها إلى أمريكا، و هناك نشبت في حرب شعواء مع آلهة الحضارة الجديدة.

المسلسل مازال يحاول تقديم نفسه وقصته في الحلقتين التي تم عرضهما ولكن من الواضح جداً أنّه حقق نجاح ممتاز بالنسبة لـStarz فأرقام المسلسل جيدة جداً والقناة عبرت عن سعادتها بالمسلسل وبالتعامل مع الثلاثي Bryan Fuller وMicheal Green وNeil Gaiman.

لم يتم بعد تحديد عدد حلقات الموسم الثاني ولا نعلم ما إذا كنا سنتحصل على أكثر من 8 حلقات كما يحدث الآن في الموسم الأول خاصةً وأنَّ الرواية ليست طويلة وسيضطر الكتاب أنَّ يقوموا باضافة الكثير من الأحداث والتفاصيل والشخصيات لكي يجعلوا المسلسل يستمر لأطول وقت ممكن.

American Gods بالطبع من بطولة نجوم متعددين أبرهم الرائع Ian McShane وRicky Whittle بالاضافة إلى Emily Browning وPablo Schreiber وYetide Badaki وBruce Langley وكذلك Gillian Anderson وPeter Stormare.

إذا كنت بشكل ما لا تعرف الكثير عن المسلسل ننصحك بأن تقرأ هذه المقالة التقديمية التي كتبها الزميل رضوان وبعد ذلك ننصحك أن تتابع المسلسل وأن تبقى على اطلاع لتغطيتنا الخاصة له.