ديدبول بطل مسلسل انميشن جديد قادم على FXX

يبدو أنَّ الوقت قد حان لنرى أحد أكثر الشخصيات المحبوبة في عالم القصص المصورة Deadpool، فقد أعلنت اليوم قناة FXX عن بدء العمل على مسلسل انميشن سيكون من بطولة هذه الشخصية من المنتظر أن نراه في وقت ما من العام المقبل 2018.

المسلسل الجديد بالفعل تم طلب موسم أول منه سيتكون من 10 حلقات سيؤلفهم وسيشرف عليهم النجم الذي حقق نجاح كبير هذا الموسم بمسلسله Atlanta الكاتب والممثل Donlaod Glover وبجانبه سيتواجد أخيه Stephen Glover الذي كان أيضاً لديه حضور في الموسم الأول من Atlanta كأحد الكتاب.

القناة عبرت عن سعادتها الكبيرة فبعد النجاح الكبير الذي حققه Atlanta اداريي القناة قالوا أنّه سيكون من الممتع حقاً أن نرى Donald Glover يكتب عن شخصية كوميدية ومميزة مثل Deadpool، بالطبع القناة كانت سعيدة أيضاً بأن يكونوا منزلاً لـDeadpool خاصةً مع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل Legion عندما عرض على القناة الأم FX.

لا يوجد بعد تفاصيل كبيرة عن المشروع، لم يتم بعد تحديد اسم للمسلسل ولا يوجد أي أسماء مرتبطة لتقوم بعملية تسجيل الأصوات ولكننا من المؤكد أنه ينتظرنا مسلسل سيكون مليء بالمحتوى الكوميدي المميز مع الموهبة الكوميدية المميزة التي يمتلكها Donald Glover، ننتظر حقاً أن يقوم بتوظيفها لخدمة شخصية محبوبة مثل Deadpool، لذا كونوا مستعدين.