Featured Video Play Icon

فيديو: نظرة معاصرة لبلدة Twin Peaks

هل تسائلت يوماً كيف أصبحت بلدة Twin Peaks؟ بعد أكثر من 20 سنة منذ آخر مرة شاهدنا فيها المسلسل الشهير، لا شك أنَّ أحد أكثر الأمور المميزة بشأن المسلسل كانت البلدة التي تقع فيها الأحداث واليوم قررت Showtime أن تُعطينا لمحة عن شكل البلدة في الوقت الحاضر.

في الفيديو رأينا الأماكن الشهيرة التي دارت فيها أغلب الأحداث القديمة بين أماكن ظهرت في المسلسل القديمة وآخرى ظهرت في الفيلم Fire Walk with Me، بالطبع هذه اللمسة العصرية التي شاهدناها في هذا البرومو القصير تُعطينا لمحة عما يمكن توقعه وهو باختصار نفس الروح والرؤيا القديمة للعبقري David Lynch ولكن مع بعض التعديلات وبالتأكيد صورٌ مأخوذة بكاميرات الـ4K ذات الوضوع العالي.

القناة أعلنت أيضاً اليوم أنَّ تاريخ الـ3 من سبتمبر/أيلول المقبل سيكون تاريخ مهم جداً فهو موعد عرض الحلقتين الأخيريتين للمسلسل لتنتهي عودته التي ستتكون من 18 حلقة والتي ستبدأ بـ4 حلقات دفعة واحدة في الـ21 من مايو/آيار المقبل.

لا يمكن الحديث كثيراً عن Twin Peaks، الجميع ينتظر بشغف وأكثر من الانتظار لا يمكننا فعل أي شيء، أقل من شهر تفصلنا عن عودة واحد من أهم وأفضل المسلسلات في تاريخ التلفاز الأمريكي.