Featured Video Play Icon

أول فيديو لمسلسل HBO الجديد True Detective

البارحة HBO نشرت العديد من الفيديوات بعد حلقة Game Of Thrones الأخيرة وكان بعد ذلك رفعتها على Youtube باستثناء فيديو مكون من 30 ثانية عُرض ولكن لم يُرفع على الـYoutube لا نعلم لماذا بعد ولكن لا يهم، المهم هو أننا جميعاً كنا متلهفين لأي خبر حول هذا المسلسل من HBO، فهو أحد أكثر الأعمال المنتظرة من القناة الكبيرة واليوم يأتي التأكيد والمكان دائماً هو HBO والزمان هو 2014.

قصة المسلسل تتمحور حول المحققان راست و مارتن تنقلب حياتهما راسا على عقب خلال مطاردتهما لقاتل متسلسل لمدة 17 سنة بلويزيانا.

يلعب دور البطولة في المسلسل النجم Matthew McConaughey والنجم Woody Harrelson رفقة مجموعة كبيرة كعادة مسلسلات HBO من كبار الممثلين أمثال Michelle Monaghan ,Kevin Dunn ,Tory Kittles ,Alexandra Daddario ,Elizabeth Reaser,Lili Simmons,Jay O. Sanders v رفقة Brad Carter

الفيديو لم يحتوي على الكثير سوى تقديم للأبطال وجملة بسيطة هي ”في هذه الأنحاء، الظلام يعيش في جانبي العدالة“.

ربما الفيديو لا يحوي الكثير ولكن المهم هو أنّه تم تأكيد تواجد هذا المسلسل للعام القادم، بالطبع عشاق المسلسلات البوليسية سيتحمسون جداً لرؤية العمل القادم من القناة التي قدمت لنا المسلسل الأفضل على الإطلاق في ذلك المجال وأحد أفضل المسلسلات بتاريخ التلفاز الأمريكي The Wire، لا نعرف الكثير من التفاصيل حول المسلسل ولكن حالما تتوفر سنوافيكم بها.

أخبرنا الآن هل أنتَ مُتحمس لهذا المسلسل؟ متى تود أن تراه على شاشة سيدة القنوات؟ هل تعتقد أنّه سيكون على قدر الآمال أم سيكون محاولة فاشلة؟ أخبرنا بالتعليقات..