دراما الروبوتات Humans تحصل على موسم ثالث

أعلنت القناتين AMC وChannel 4 اليوم عن تجديد المسلسل الدرامي Humans لموسم ثالث سيتكون من 8 حلقات من المنتظر أن يُعرض عام 2018.

المسلسل كان قد أنهى موسمه الثاني قبل حوالي اسبوع واحد تقريباً عندما عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني عبر القناة الأمريكية AMC وكان من الواضح الرضى التام من قبل القناة عن أداءه حيث تحدثت ادارة القناة عن المسلسل قائلين أنَّ المسلسل يُسلط الضوء على التطور والثورة التكنلوجية وتأثيرها على المجتمع وعلى حياة البشر. إدارة القناة تحدثت أيضاً عن أثر النقد الايجابي الذي تعرض له المسلسل في موسمه الثاني الأمر الذي يجعلهم سعيدين للغاية بتمديد التعاون مع Channel 4 حتى موسم آخر.

Humans هو مسلسل درامي تدور أحداثه في عالم افتراضي قريب من عالمنا المعاصر ولكن مع بعض الاضافات أهمها هي تواجد لروبوتات Synth المساعدة والتي تشبه إلى حد كبير البشر، لكن هذا التشابه يمتد ليُصبح أكثر من مجرد تشابه بالشكل مما يُغير تفاصيل العالم الذي تعيش فيه الشخصيات بشكل مختلف.

المسلسل بالطبع مقتبس من دراما سويدية حملت اسم Real Humans حيث أشرف الثنائي البريطانيّ Sam Vincent وJonathan Brackley على كتابة النسخة البريطانية وكلاهما تلقى مديح لا بأس به من قبل الجماهير والنقاد على حدٍ سواء وحتى إدارة Channel 4 عبرت عن سعادتها بالعمل معهما وبانتظار ما سيقدماه في الموسم الجديد.

يبقى Humans أحد المسلسلات التي تقدم شيء مختلط بين الخيال والدراما الواقعية وبين ما يمكن أن يؤثر حقاً ما إذا دخلت التكنلوجيا وتطورها وأصبحت مؤثر أكبر في عالمنا الحقيقي، المسلسل استطاع أن يُسلط الضوء على نقاط معينة وفعل ذلك بشكل جيد إلى حدٍ ما وبالتأكيد القناتين وجماهير المسلسل يأملون بأن تستمر هذه الدراما بتقديم أفضل ما عندها في الموسم القادم.