راين ميرفي وتعاون درامي جديد مع FX عنوانه Pose

يبدو أنَّ Ryan Murphy لا ينام، فقد تم الاعلان قبل قليل عن تعاون جديد بين FX والكاتب والمنتج المنفذ الشهير Ryan Murphy لانتاج مسلسل درامي ممتد سيحمل عنوان Pose.

Ryan Murphy هو أشهر اسم في عالم الكتابة والانتاج الفني في التلفاز هذه الأيام فالرجل بدأ موضة المسلسلات الأنثولوجية التي تنتهي قصتها مع نهاية الموسم مع American Horror Story ثم قدم موسم أول من American Crime Story استطاع النجاح بشكل لا يصدق واليوم لديه مسلسل يعرض اسبوعياً عبر FX هو Feud ولكن يبدو أنَّ الرجل لا يكل ولا يمل فبعيداً عن التخطيط للمسلسلات السابق ذكرها حتى المواسم القادمة تم الاعلان اليوم عن تعاون جديد لانتاج مسلسل درامي ممتد هذه المرة هو Pose.

Pose هو مسلسل درامي من تأليف كل من Brad Falchuk وSteven Canals تدور أحداثه في عام 1986 في مدينة نيويورك حيث يُسلط المسلسل الضوء على أصناف المجتمع المختلفة بين ظهور طبقة جديدة من الأغنياء بقيادة (ترامب) وبين فئات المجتمع الذين يقطنون في وسط المدينة من متابعي الأدب والفنون وعالم الثقافة. Murphy الذي بدأ بالفعل عملية البحث عن ممثلين لهذا المسلسل سيخرج الحلقة الافتتاحية كعادته مع كل مسلسلاته.

مسلسل جديد وتعاون جديد – رابع – بين FX وMurphy لا شك أنَّ النجاحات السابقة تجعلنا نتوقع مسلسل مميز ولا شك أنَّ القصة والأجواء العامة تجعلنا ننتظر بعض الأشياء المثيرة للاهتمام، فالتركيز على نيويورك في تلك الفترة التي شهدت تغييرات في طبقات المجتمع بشكل كبير، هذا الأمر سيكون مثير للاهتمام ونأمل أن يتم تقديم المحتوى بأفضل شكل ممكن.

  • Abdou mc

    عفوا و لكن متى سيعود مسلسل لوسيفر و هل حقيقي انه جدد لموسم ثالث

    • Hamsterdam101

      أجل هذا صحيح تم تجديده لموسم ثالث، الموسم الثاني لم ينتهي بعد المسلسل في مرحلة توقف لا أكثر وسيعود ليعرض بقية حلقات الموسم الثاني في 1-5-2017 بعد ذلك الموسم الثالث سيبدأ عرضه كالعادة في وقت ما من الخريف القادم شهر سبتمبر أو اكتوبر

      • Abdou mc

        شكرا جزيلا