كوميديا Crashing تُجدد لموسم ثانٍ

أعلنت HBO اليوم عن تجديد أحدث مسلسلاتها الكوميدية Crashing لموسم ثانٍ من المتوقع أن يُعرض في وقت ما من الموسم التلفزي القادم 2017/18.

Crashing هو مسلسل كوميدي يُعرض حالياً على قناة HBO وصلنا لمنتصفه، حيث عرض المسلسل 4 حلقات من موسمه الأول الذي يتكون من 8 حلقات ثم الآن جاء خبر التجديد في الوقت المناسب تقريباً، المسلسل بالطبع من تأليف وبطولة Pete Holmes الذي يتواجد أيضاً كمنتج منفذ للمسلسل بجانب المنتج والكاتب الشهير Judd Apatow الذي أخرج أيضاً بعض الحلقات من الموسم الأول.

قصة المسلسل في موسمه الأول تدور حول (بيت) كوميديان لا يتمتع بنجاح كبير في مزاولة مهنة العروض الكوميدية ويحاول أن يجد لنفسه طريق في نيويورك التي أصبحت صعبة جداً على الكوميديين، معاناته تزداد عندما يكتشف أن زوجته تخونه ثم تضطر أن تهجره وترحل مع عشيقها مما يجعله وحيداً يحاول أن يصنع مسيرته الكوميدية.

المسلسل في موسمه الأول تميز بحضور العديد من المشاهير في عالم الكوميديا كضيوف شرف أبرزهم T. J. Miller وآخرين من المنتظر أن نراهم في الحلقات القادمة.

الموسم الأول من المسلسل لحد الآن بدأ بداية متعثرة بعض الشيء ثم بدأ يأخذ وضعه بشكل عام، ربما المسلسل ليس مسلسل كوميدي مضحك يجعلك تقع من على كرسيك ضاحكاً ولكنه حتماً سيعرفك على عالم الكوميديا ومعاناة الكوميديين الصغار لايجاد طريقهم في ذلك العالم، كل هذا الأمر يتم انجازه ضمن ثيمة عامة للمسلسل كوميدية إلى حد.