Featured Video Play Icon

تريلر: سيلينا ماير تجوب العالم في موسم Veep القادم

نشرت HBO أخيراً تريلر طويل للموسم القادم من المسلسل الكوميدي الأنجح في الوقت الحالي Veep والذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الـ16 من أبريل/نيسان المقبل.

بعد الأحداث المثيرة في نهاية الموسم الخامس، بطلتنا المحبوبة أو المكروهة أياً كانت مشاعرك تجاهها أصبحت رئيسة سابقة ومن الواضح أنَّ الموسم القادم سيسكتشف هذا العالم بشكل جيد فنحن نرى اليوم أمامنا في التريلر النجمة تجوب في الأنحاء وتذهب للمشاركة في العديد من الفعاليات وتخرج حتى للذهاب إلى أحد مخيمات اللاجئين.

بالطبع يبدو أيضاً أننا سنتابع حياة بقية الطاقم أهمهم شخصية (راين) الذي أصبح عضو في الكونغرس وكذلك بقية الشخصيات مثل (أيمي) الذي يبدو أنّها عادت لعملها في ادارة الحملات الانتخابية وبالطبع (غاري) سيبقى دائماً مُصاحب لـ(سيلينا).

يبقى Veep أحد أفضل إن لم يكن أفضل مسلسل كوميدي يُعرض على التلفاز حالياً، استطاعت فيه النجمة Julia Louis-Dreyfus رفقة بقية طاقم الممثلين أن يقدموا كوميديا سياسية ساخرة ذكية ومضحكة إلى أبعد الحدود وأعتقد أنَّ مع الأجواء السياسية الحالية في الولايات المتحدة المسلسل سيكون اكثر ارتباطاً في الواقع، مما يجعلنا ننتظر موسم مميز.