سوزان سارندون ضيفة موسم Ray Donovan القادم

يبدو أنَّ الأوسكارية Susan Sarandon وجدت نفسها في التلفاز، فقد تم الاعلان مؤخراً عن انضمامها للموسم القادم – الخامس – من مسلسل الدراما Ray Donovan.

لا شك أنَّ اسم Sarandon هذه الأيام اسم بارز في التلفاز، فهي بطلة الموسم الأول الذي يُعرض حالياً من دراما Feud ويبدو أنّها بالفعل وجدت لنفسها الدور القادم في التلفاز فقد تم الاعلان عن انضمامها لمسلسل قناة Showtime الدرامي Ray Donovan في دور سيمتد على طول الموسم القادم. Sarandon ستلعب دور (سمانثا ونسلو) امرأة قوية ومُركزة تعمل كمديرة لأحد استوديوهات الفنية.

Ray Donovan بالطبع هو مسلسل Showtime الدرامي الناجح الذي تدور أحداثه حول (راي) ”حلّال المشاكل والعقد“ الذي تتصل به مهما كانت مشكلتك كبيرة سواء كنت مشهور أو شخصية ذات نفوذ عالي لا يهم، عندما تقع في مشكلة ستحتاج لشخص مثل (راي) ليحل لك مشاكلك، لكن بالطبع حياة (راي) الشخصية تتداخل بشكل كبير مع حياته العملية مما يجعلنا أمام دراما مثيرة للاهتمام بين صراعات عائلية وخارجية مميزة.

المسلسل مستمر في تقديم العديد من النجاحات، أرقامه جيدة إلى حد ما وفي كل فترة نراه يترشح لأحد الجوائز ومن الواضح أنّه أصبح حجر ثابت في جدول Showtime وبالطبع تواجد ممثلة مثل Susan Sarandon كضيفة شرف لهذا الموسم الذي من المتوقع أن يعود في الصيف كعادته، سيجعل أحداثه أكثر اثارة وتميز.