أول الفيديوهات الترويجية لموسم Game of Thrones الجديد

لا شك أنَّ العالم يتحرق شوقاً لأي أخبار من Game of Thrones واليوم لدينا لكم صوراً جديدة من الموسم السابع الذي نعلم سابقاً أنّه تم تأجيله حتى فترة الصيف.

حيث قامت HBO بعرض فيديوهات قصيرة عبر شاشتها ولكن للآسف لم تقم بعد بنشر هذه الفيديوهات بتقنية عالية لذا أنتم مجبرون على مشاهدتها بصورة ذات جودة منخفضة حيث يبدو أنَّ أحدهم شاهدها على التلفاز البارحة وقام بتصويرها، لدينا لكم فيديوهيَن اثنين لا يتعديا الـ16 ثانية يُظهران مشاهد من الموسم الجديد والعنوان كالعادة Game of Thrones في عملية الانتاج.

في هذا الفيديو نشاهد السيف الشهير ”Oathkeeper“ وهو أحد سيَفين قام (تايوان لانستر) بصنعهما من سيف (نيد ستارك)، كما نعلم هذا السيف تم منحه لـ(جايمي) الذي قام فيما بعد بمنحه لـ(بريان) كرمز من أجل تنفيذ وعدها بانقاذ فتيات آل ستارك وبالفعل نعلم من الموسم الماضي أنَّ (بريان) قامت بانقاذ (سانسا)، لذا السيف هذا أصبح في عهدة آل ستارك الآن يا ترى من حامله الآن؟ وما هي دلالة اظهار هذا السيف الآن خاصةً بعد اجتماع (سانسا) و(جون سنو) سوياً، يبدو أنَّ الموسم القادم سيكون مليء بالأحداث المثيرة.

هذا الفيديو كما يبدو خلف كواليس التصوير، حيث نرى الممثلة Lena Headey التي تقدم شخصية (سيرساي) تجلس على العرش الحديدي وهو الأمر الذي نعرفه بعد أحداث الموسم الماضي ونرى مساعدين المكياج يساعدوها في وضع اللمسات الأخيرة قبل تصوير أحد المشاهد، من الواضح أنَّ (سيرساي) سيكون لديها دور كبير في الموسم القادم فبعدما قامت بقتل نسبة كبيرة من أعداءها الأمور اختلفت وأعداءها أصبحوا مختلفين الآن فلا يمكن أن ننسى اجتماع آل تيريل وآل مارتيل سوياً الذين من الممكن أن نراهم يقفون سوياً مع (دينيريس) وجيشها لدحر قوى آل (لانستر) واستعادة المملكة وبالطبع ذلك سيعني التغلب على (سيرساي) وازالتها من العرش قبل كل شيء، الأمر الذي نحن متأكدين أنّه لن يكون بالسهولة.

على أي حال، كلا الفيديوهين كما رأينا احتويا على جملة ”In Production – قيد الانتاج“ مما يعني أنه قد يمر بعض الوقت قبل أن نشاهد فيديو ترويجي كامل للموسم الجديد ولكن هذا الأمر متوقع خاصةً وأنَّ الموسم الجديد تم تأجيله حتى فترة الصيف ونحن مازلنا في بداية الربيع، بالطبع سنبقى متابعين معكم دائماً حتى قدوم المزيد من التفاصيل، لا تنسوا أن تخبرونا بتوقعاتكم وآرائكم في التعليقات.