مسلسل قصير عن سباق سيارات قادم على أمازون

أعلنت Amazon عن اعطاء الضوء الأخضر للبدء بانتاج مسلسل قصير سيحمل عنوان Le Mans: Racing is Everything سيركز على سباق السيارات الشهير ”لو مان“ المعروف باسم سباق الـ24 ساعة والذي يُقام سنوياً في فرنسا منذ عام 1923.

Le Mans: Race is Everything سيُعطينا نظرة كاملة على هذا السباق الشهير وعلى تفاصيل الـ24 ساعة التي يدور خلالها السباق بينما بنفس الوقت سيقدمنا المسلسل لتاريخ المدينة (لو مان) وسيعرفنا على أرث هذا السباق وكذلك على الأجيال المتعددة من السائقين الذين شاركوا في هذه السباقات.

المسلسل سيقدمنا للشركات الشهيرة (Porsche)، (Audi)، (Nissan)، (Toyota)، (Aston Martin) بالاضافة إلى فرق آخرى متمردة حاولوا كلهم أن يبنوا ويصمموا سياراتهم للمنافسة في هذا السباق ويكملوا تحدي اليوم الكامل.

من الأسماء الشهيرة التي ستظهر في هذا المسلسل، اسطورة الفورمولا 1 السائق الاسترالي الشهير (Mark Webber) وكذلك السائق الألماني الشهير الذي فاز بهذا السباق 3 مرات (André Lotterer) وأيضاً سيظهر (Nico Prost) ابن اسطورة الفورمولا 1 (Alain Prost) بالاضافة إلى شاب انجليزي يُدعى (Jann Mardenborough) يبلغ من العمر 19 سنة استطاع الحصول على مقعد للمشاركة مع فريق (Nissan) بعد فوزه بأحد بطولات ألعاب السباقات الالكترونية.

”الجماهير دائماً متحمسين بسبب الاثاراة والخطر الذي يجلبه هذا السباق“ هذا كان كلام ادارة المحتوى في Amazon قبل أن يضيفوا ويقولوا ”إنَّ هذا المسلسل سيأخذ المشاهدين والعشاق في جولة خلف كواليس هذا السباق وسيعرفهم على ما يجب فعله للفوز بهذا السباق“.

بالطبع هذا المسلسل لن يكون مسلسل مبني على نص بل سيكون مسلسل وثائقي بشكل أكبر وسيأخذنا إلى العالم الواقعي، ربما قد نرى بعض المشاهد التمثيلية كعادة مثل هذه المسلسلات ولكنه مؤكد أنَّ تصنيفه سيكون وثائقي-تعريفي أكثر منه مسلسل درامي مبني على نص وما إلى ذلك، لذا… عشاق سباق السيارات الشهير استعدوا لتعرفوا المزيد عن هذا السباق وعن هذا العالم من خلال هذا المسلسل، فمن الواضح أنَّ نجاحات The Grand Tour جعلت المنصة تُدرك تماماً مالذي يعنيه سوق برامج السيارات ومن الواضح أنَّها تنوي التوجه نحو المزيد لكي تجذب المزيد من عشاق ومتتبعي عالم السيارات.