تحرك حقيقي نحو مشروع اقتباس The Big Bang Theory

يبدو أنَّ التحرك نحو انجاز مسلسل مقتبس من The Big Bang Theory أصبح حقيقياً، فبعد كل النجاحات الكثيرة التي يحققها المسلسل وربما اقترابه من النهاية، من المنطقي أن يتم التفكير بمسلسل مقتبس منه ويبدو أنَّ الرغبة هي العودة للماضي.

فقد علمت عديد المصادر أنَّ الممثل الصغير Iain Armitage يتم أخذه بعين الاعتبار حالياً للعب دور شخصية (شيلدون) وهو صغير، بينما هنالك محادثات متقدمة مع الممثلة Zoe Perry للعب دور والدته، جدير بالذكر أنَّ والدة Perry في الحقيقة الممثلة Laurie Metcalf لعبت دور أم (شيلدون) في المسلسل الأصلي وظهرت لـ11 حلقة من حلقات المسلسل وترشحت لجائزة Emmy أفضل ضيفة شرف حتى.

هنالك تأكيدات أيضاً من داخل القناة تقول أنَّ هنالك ممثل يعتبر هو الاسم الأكثر حظاً غالباً للعب دور والد (شيلدون) ولكن لم يتم الافصاح عن اسمه.

على الرغم من أنَّ القناة واستدويوهات وارنر رفضت التعليق على هذا الخبر إلا أنَّ عديد المصادر تؤكد أنَّ المسلسل لن ينتظر حتى بلوغ مرحلة البايلوت بل هنالك أفكار بالذهاب مباشرةً نحو طلب موسم كامل مكون من 13 حلقة، بالطبع هذه الأخبار ليست رسمية ومؤكدة بنسبة 100% ولكن من الواضح أنَّ هنالك تحرك تجاه انجاز هذا الاقتباس.

Iain Armitage الذي يبلغ من العمر 8 سنوات قد يحصل على دور حياته إذا ما تم وحصل هذا المسلسل، بالطبع الممثل الصغير ليس بجديد على عالم التلفاز فهو بالفعل أحد أبطال مسلسل Big Little Lies الذي يُعرض حالياً على HBO، هذا بالاضافة إلى ظهوره في أعمال مختلفة.

بالطبع المسلسل سيركز على حياة عبقري صغير هو (شيلدون) يقطن في (تكساس) مع عائلته وكل تلك الأحداث الكوميدية التي كونت شخصية (شيلدون) التي باتت محبوبةً من قبل الجميع والتي قدمها باقتدار لسنوات طويلة الممثل المميز Jim Parsons.

هذه الأخبار تأتي بشكل متوازي مع أخبار تجديد المسلسل واستمراره لموسمين آخرين، المحادثات التي لم تنتهي بعد على ما يبدو فهنالك كلام عن أنَّ مطالب بعض الشخصيات الثانوية لم يتم الموافقة عليها بشكل كامل، لذا مازالت المحادثات قائمة، باستثناء ذلك من الطبيعي جداً أن نرى تحرك من القناة نحو الاستفادة من هذا المسلسل ومن يدري ربما نرى المسلسل المقتبس ينجح نجاحاً أكثر من المسلسل الأصلي، قد حدث ذلك سابقاً وربما يحدث هنا أيضاً.