Featured Video Play Icon

تريلر The Last Kingdom يُعلن عن موعد عودته

نشرت BBC أخيراً تريلر طويل للموسم الثاني من المسلسل الدرامي The Last Kingdom محددةً تاريخ 16 مارس/آذار المقبل موعداً لبدء عرض الحلقات.

الموسم الثاني من المسلسل سيُكمل أحداث الموسم الأول وسنعود للأبطال مجدداً ونعيش ذلك العالم بمغامراته ومعاناته، كذلك من التريلر يبدو أننا قد نشهد معارك كبيرة هذا الموسم.

المسلسل مبنيّ على سلسلة كتب The Saxon Stories لكاتبها Bernard Cornwell، الذي لديه سمعة ككاتب خيال تاريخيّ يجيد كتابة الخيال ومزجه بأحداث تاريخية حدثت بالفعل. وتدور أحداث المسلسل في القرن التاسع بعد الميلاد حيث سقطت الممالك العديدة التي تشكل ما نعرفه بالمملكة المتحدة في يومنا هذا على يد الفايكينغ، باستثناء مملكة ويسيكس التي يحكمها الملك ألفريد العظيم الذي اشتهر بدفاعه عن مملكة الأنجلو ساكسون في مواجهة الفايكنغ ليصبح الملك الإنجليزي الوحيد الذي حصل على لقب ”العظيم“.

المسلسل لاقى نجاح جيد في موسمه الأول، بالطبع ليس هنالك الكثير ليتم تناوله في مثل هذه القصص ولكن دائماً مثل هذه الأعمال تجذب الناس حولها خصوصاً المحبين لعالم الحروب القديمة وصراعات العصور الوسطى وبالطبع BBC أحد أفضل المسلسلات التي تقدم هذا النوع من المسلسلات.