Feud يحصل على موسم ثانٍ سيُركز على الأميرة ديانا

أعلنت FX اليوم وقبل أقل من اسبوع من بدء عرض الموسم الأول من المسلسل الأنثولوجي الجديد Feud عن تجديده لموسم ثانٍ سيركز على صراع الأمير تشارلز والأميرة ديانا من المتوقع أن يُعرض العام القادم 2018.

الموسم الثاني سيتكون من 10 حلقات على عكس الموسم الأول الذي سيتكون من 8 حلقات فقط وسيحمل اسم Feud: Charles and Diana حيث سيركز بشكل كامل على حياة أمير (ويلز) الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة وزوجته الراحلة الأميرة دايانا.

الموسم سيكتبه بالطبع مبتكر المسلسل Ryan Murphy وسيتواجد بجانبه كذلك Jon Robin Baitz مبتكر المسلسل الدرامي الشهير Brothers & Sisters، ليس هنالك بعد أي اسماء مرتبطة للعب دور البطولة ولا أي تفاصيل عن الموسم وما إذا كان سيُركز على فترة معينة من العلاقة أو ربما سيقدم القصة بأكملها، بالطبع قصة حياة الأميرة ديانا مثيرة للاهتمام ومرت بالكثير من المراحل المختلفة والجميع يعلم بالطبع الحادث المحزن الذي تسبب بوفاتها بعد فترة من طلاقها من الأمير تشارلز.

جدير بالذكر أنَّ الموسم الأول من المسلسل سيبدأ عرضه في الـ5 من مارس/آذار المقبل وسيركز على الصراع والعَدَاء بين الممثلتين جوان كراوفورد وبيت ديفيس والذي برز بشكل واضح في فترة تصوير الفيلم الكلاسيكيّ الحائز على 5 ترشيحات للأوسكار What Ever Happened to Baby.

لا شك أنَّ Ryan Murphy سيغزو العالم بمسلسلاته وأفكاره، بين American Horror Story وبين التخطيط لمواسم مثيرة للاهتمام من American Crime Story واليوم سيذهب في Feud لصراع ملكي، هذا الرجل يعرف تماماً ما يفعله وسيوصف يوماً ما بأنّه من أفضل الكتاب والمنتجين في التاريخ التلفزي وهذا أمر لا شك فيه.