آرون بول سيُنتج مسلسل عن عالم المشروبات الكحولية

أعلنت قناة WGN America عن استعدادها لبدء انتاج مسلسل عن عالم المشروبات الكحولية مبني على حياة أحد مشاهير ذلك العالم (جاك دانيل) الذي أسس أحد أشهر ماركات المشروبات الكحولية الأمريكية ”جاك دانيلز“.

المسلسل سيُدعى Blood and Whiskey وهو مبني على كتاب حمل نفس الاسم للكاتب Peter Krass حيث ركز فيه على حياة (جاك دانيل) مؤسس شركة المشروبات الكحولية الشهيرة والتي أصبحت فيما بعد أحد أهم وأنجح الشركات في مجال صناعة الكحوليات، المسلسل سيركز كما الكتاب على بدء حياة (جاك) ذلك المراهق الذي استطاع فيما بعد أن يبني أكبر امبراطورية لتصنيع وبيع الكحول بعد الحرب الأهلية الأمريكية.

Andrew Colville سيكتب المسلسل وسيتواجد كمنتج منفذ بالاضافة إلى تواجد اسماء آخرى متعددة أبرزهم الممثل الشهير Aaron Paul الذي سيتواجد كمنتج منفذ للعمل بجانب Zack Beckman عن طريق شركتهم الانتاجية Lucid Road Productions.

WGN America تعمل بشكل جيد في تقديم محتوى مختلف ومتنوع وهذا الأمر يساعدها على بناء جمهور مختلف ومتنوع يكبر شيئاً فشيئاً، القناة بالفعل لديها مسلسلات ناجحة مثل Outsiders وUnderground وتأمل بالطبع أن تُنتج وتعرض مزيداً من المسلسلات الجيدة.