Featured Video Play Icon

فيديو: سيلينا تبدأ فصلاً جديداً في حياتها بعد الرئاسة

في أول فيديو دعائي تنشره HBO للمسلسل الكوميدي الأنجح على شاشتها في السنوات الماضية Veep والذي سيعود لبدء عرض موسمه الجديد – السادس – في الـ16 من أبريل/نيسان القادم نرى البطلة في أول مشاهد لها كرئيسة سابقة.

نعلم تماماً من أحداث الموسم الماضي أنَّ (سيلينا ماير) لم تعد الرئيسة ولم تعد بالتأكيد نائب الرئيس بل باتت خارج البيت الأبيض كلياً ويبدو أنَّ المسلسل سينقلنا إلى مرحلة جديدة من المراحل السياسية فبعد أن شهدنا مراحل التواجد في الكرسي ومراحل الانتخابات نحن اليوم سنشاهد الرئيس الأولى في تاريخ الولايات المتحدة خارج البيت الأبيض.

من الواضح أنَّ (سيلينا) لا يعجبها موقفها الجديد ولكن ليس هنالك الكثير لتفعله فهي الآن في مرحلة جديدة ويبدو أنّها ستجوب العالم هذه المرة محاولةً نشر الديمقراطية حسب قولها، لذا يمكننا أن نعتبر أنَّ هذا هو الفصل الثاني من حياة الشخصية السياسية التي عاشت لسنين طويلة في عالم السياسة الأمريكية.

الرائع والمضحك في نفس الوقت هو رؤية (غاري) الذي لا يبدو أنّه سيفارقها يوماً ما، (غاري) مازال متواجد هو وحقيبته وكالعادة ظل (سيلينا) أينما رحلت.

إذاً حتى أبريل القادم دعونا نستمتع ببعض المشاهد الرائعة من العبقرية Julia Louis-Dreyfus التي لا تكف أبداً عن تقديم المزيد والمزيد من الابداع الكوميدي، رؤيتها لوحدها تجعلنا نضحك فعلت ذلك مسبقاً وماتزال تفعل هذا الأمر، 5 سنين بـ5 جوائز لأفضل ممثلة ولا أعتقد أبداً أنَّ هنالك حقاً من يستطيع منافستها فهذه الشخصية وهذه الممثلة ستُخلد في التاريخ كأحد أفضل إن لم تكن أفضل شخصية كوميدية نسائية في تاريخ التلفاز الأمريكي.