Featured Video Play Icon

فيديو: نتفليكس تُحدد موعد عرض حلقات Girlboss

نشرت Netflix قبل قليل أول فيديو دعائي قصير للمسلسل الكوميدي Girlboss معلنةً في الفيديو أنَّ حلقات الموسم الأول من هذا المسلسل ستصبح متوفرةً عبر المنصة في الـ21 من أبريل/نيسان المقبل.

في الفيديو لم نرى الكثير سوى بطلة المسلسل Britt Robertson التي ستلعب دور صوفيا وهي شخصية حقيقية تُدعى صوفيا أموروزو فتاة متمردة وفوضوية تتحول وتغير حياتها كلياً عندما تبدأ ببيع الملابس الكلاسيكية (والتي وجدت بعضها في مكبات النفايات) على موقع إيباي مما أدى بعد ذلك لتأسيسها لماركة الأزياء الشهيرة Nasty Gal محققةً بها ملآيين الدولارات، لتصبح فيما بعد سيّدة أعمال ناجحة قبل بلوغها سن الـ27. يستمد المسلسل مواده من سيرة أموروزو الذاتية Girlboss#.

المسلسل سيحاول تسليط الضوء على حياتها بشكل كوميدي وكان قد تم اختيار الكاتبة الكوميدية المميزة Kay Cannon لكتابة المسلسل، Cannon كتبت وتواجد في فريق انتاج العديد من الأعمال الكوميدية الشهيرة مثل 30Rock وNew Girl.
بجانب Robertson سيتواجد كل من Ellie Reed وAlphonso McAuley وكذلك Johnny Simmons وأيضاً Amanda Rea. 

عمل كوميدي آخر منتظر من قبل المنصة التي قدمت أعمال كوميدية مختلفة ربما لم تلقى جميعها النجاح المأمول ولكن كلها تقريباً تم استقبالها بشكل جيد من قبل الجماهير وأغلبهم تم تجديدهم لمواسم آخرى ومازلوا مستمرين بعرض مواسمهم، لذا تأمل Netflix أنَّ يكون هذا المسلسل من ضمن تلك المسلسلات الكوميدية الناجحة.