Featured Video Play Icon

نتفليكس تمنح The OA موسماً ثانياً

لربما لم يكن أنجح مسلسلات Netflix على الاطلاق ولكن لا شك أنّه كان أحد أكثر الأعمال التي تم العمل عليها بسرية وحذر كبيرين ولم نعرف أي شيء عنه سوى قبل أيام قليلة فقط من عرضه لكن مع ذلك فاليوم أعلنت Netflix بشكل رسمي عن وجود موسم ثاني من هذا المسلسل.

الموسم الأول انتهى بشكل ما وربما أنهى معه محاور معينة ولا نعلم حقاً كيف سيقوم كتاب المسلسل بالعودة للأحداث أم ربما سيخلقون أحداث جديدة ولكن المهم أنَّ المسلسل عائد، للآسف ليس هنالك معلومات كثيرة حول عدد حلقات الموسم الجديد أو موعد عرضه أو أي شيء آخر.

The OA هو مسلسل دراما وخيال علمي تتمحور قصته حول فتاة عمياء تختفي لمدة 7 سنين لتعود يوماً ما مبصرة وتبدأ تتواصل مع بعض المراهقين وتحكي لهم قصتها الكاملة، لنكتشف أنَّها لم تكن مختفية حقاً في هذه السنوات السبعة وأن هنالك الكثير من الأشياء حدثت في تلك الفترة.

المسلسل شخصياً لم يقنعني بالمرة وكان عبارة عن رحلة طويلة أشبه بفيلم طويل له نهاية وبداية وملل في المنتصف، أشياء كثيرة لم تكن منطقية وأسئلة متعددة تم التغاضي عنها ولكن في النهاية المسلسل لاقى احسان بعض المشاهدين ومع Netflix هذا كافي لتجديده واعطاء المشاهدين ما يريدون.