نيكول كيدمان ستُنتج وربما تُمثل في اقتباس The Expatriates

أعلنت النجمة الأوسكارية Nicole Kidman أنَّ شركتها الانتاجية Blossom Films استطاعت الحصول على حقوق تحويل الرواية الناجحة The Expatriates للروائية Janice Y.K Lee لعمل تلفزيوني ستُشرف الكاتبة التلفزيونية الاسترالية Alice Bell عليه.

من الواضح أنَّ ارتباط النجمة Nicole Kidman بعالم التلفاز يُصبح أكبر شيئاً فشيئاً، نحن على بعد أيام قليلة من رؤية مسلسلها Big Little Lies عبر شاشة HBO واليوم نرى أخباراً بحيازة شركتها على مسلسل جديد ستُشرف على انتاجه تماماً مثل Big Little Lies وكذلك هنالك امكانية لتواجدها للعب دور في هذا المسلسل.

ليس هنالك بعد أي قناة أو منصة عرض مرتبطة بهذا العمل ولكن سيتم كالعادة تسويق هذا العمل فيما بعد والبحث عن عارض له ومع تواجد نجمة مثل Nicole Kidman أعتقد أنَّ العديد من القنوات ستكون مهتمة.

رواية The Expatriates تحاول تسليط الضوء بنبرة متوازنة بين الكوميديا والدراما على قصة 3 نساء يعشن في هونغ كونغ، كل واحدة منهن لديها ماضيها الخاص وخلفيتها التي تأتي منها بالاضافة إلى وضعها الحالي ولكن بينما كل واحدة منهن تعيش حياتها يصطدمن ببعضهن البعض بشكل أو بآخر فتتغير حياتهم جميعاً بشكل غير متوقع.

لا شك أنَّ أمامنا وقت طويل قبل أن نشاهد هذا العمل على الشاشة ولكنه عمل مثير للاهتمام، بتواجد رواية تحصلت على نقد ايجابي وبتواجد كاتبة مشهورة في استراليا فازت بجائزة نقابة الكتاب الاسترالية وبتواجد نجمة مثل Nicole Kidman وقصة مثيرة للاهتمام، أعتقد أنَّ هذا العمل قد يكون مميزاً، Nicole تحاول منذ فترة أنَّ تستغل شركة الانتاج الخاصة بها من أجل الحصول على حقوق روايات وتحويلها لأفلام أو مسلسلات وغالباً يغلب طابع البطولة النسائية على هذه الأعمال وهذا شيء ليس بالسلبي أبداً، على الأقل هنالك من يعمل من أجل زيادة المحتوى ذو البطولة النسائية ولا يتذمر وحسب.