دراما التقنية والجريمة StartUp تُجدد لموسم ثانٍ

أعلنت Crackle قبل قليل عن تجديدها لمسلسلها الدرامي Startup لموسم ثاني من المنتظر أن يُعرض في وقت ما من الموسم التلفزي القادم 2017/18.

الموسم الأول من المسلسل تتبع قصة ثلاثة مبرمجي كمبيوتر ومحاولتهم تطبيق ”فكرة تقنية ذكية لكن مثيرة للجدل“، وفي طريقهم نحو ذلك وجد ذلك الثلاثيّ أنفسهم متورطين مع عصابة هاييتية وعميل أف بي أي فاسد (قدمه لنا النجم Martin Freeman)، وتعقيدات آخرى كثيرة خلقت العديد من المشاكل لهم ولكن يبدو أنَّ المشاكل لن تنتهي عند هذا الحد ويبدو أنَّ الدراما ستستمر حتى الموسم الثاني.

ادارة المنصة تحدثت عن أرقام المسلسل مُعربين أنَّ نسب المشاهدة كانت عالية جداً بالنسبة لمحتوى منصتهم وعالمياً استطاعوا بيع المسلسل بشكل جيد، لذا لم يكن هنالك تردد كبير في تجديد المسلسل واعطاءه موسم ثاني.

المسلسل لم يتم استقباله بشكل جيد من قبل النقاد ولم يحضى بنقد ايجابي كبير ولكن ذلك لا يهم المنصة فـCrackle مملوكة لاستوديوهات Sony لذا من الطبيعي أن نراها تقدم أعمال مثل هذه وSnatch على أمل بالطبع أن تجد المنصة لنفسها مكان ضمن المنصات الكبرى وتستطيع التنافس، ولا يهم حقاً كمية المال الذي قد يصرف في البداية على أمل أن تخلق المنصة قاعدة جماهيرية لنفسها.