Featured Video Play Icon

أول تريلر للمسلسل المقتبس من فيلم Snatch الشهير

نشرت Crackle قبل قليل أول تريلر للمسلسل المنتظر Snatch المبني على الفيلم الشهير الذي حمل نفس الاسم والذي تم عرضه عام 2000.

المسلسل الجديد سيتكون من 10 حلقات جميعها ستصبح متوفرة في الـ16 من مارس/آذار المقبل عبر منصة Crackle بالطبع، نحن نعلم سلفاً أنَّ المسلسل من بطولة نجم هاري بوتر Rupert Grint بالاضافة إلى كل من Luke Pasqualino و الفاتنة Stephanie Leonidas وأيضاً Tamer HassanوJuliet Aubrey وكذلك Phoebe Dynevor.

المسلسل سيكون مبنيّ على عملية سطو حقيقية حدثت في مدينة لندن والتي قامت بها عصابة تبحث عن سرقة صغيرة، ليسرقوا من دون إدراك منهم قطعة ثمينة من الذهب، فتدخل هذه العصابة إلى عالم الجريمة المنظمة حيث يلتقون بمقاتلين غجريين، مجرمين دوليين، ورجال شرطة فاسدين.

ربما لم نكن نتوقع رؤية المسلسل بهذه السرعة، فنحن فقط منذ اغسطس/آب الماضي عَلِمنا بأمره ولكن يبدو أنَّ التصوير والانتاج كان سريعاً ونحن سعداء حقاً برؤية هذا العمل على أمل أن يكون تم تصويره بشكل جيد، دخول عالم المسلسلات البريطانية من قبل Crackle حركة غريبة بعض الشيء خاصةً وأنَّ المنصة لا تمتلك تلك القاعدة الجماهيرية الكبيرة لكن من يدري ربما سيكون Snatch هو مكان الانطلاق.