دراما The Crown ستتخلص من طاقمها كله بعد موسمين فقط‎

أكدت النجمة Claire Foy بطلة مسلسل The Crown في حوار أقامته أنّها سترحل وبقية الطاقم التمثيلي عن المسلسل كلياً بعد الموسم الثاني.

كنا قد ذكرنا هذه الاشاعات والأخبار من قبل ولكن التأكيد يأتي الآن مباشرةً من نجمة المسلسل ويضع حداً زمنياً للممثلين فربما كنا نعتقد أنَّ الأمر سيستمر لأكثر من الموسم الثاني ولكن لا يبدو أنَّ ذلك سيحدث فعندما تم سؤالها عن الأمر أجابت بكل وضوح ”بعد موسمين، سأرحل نهائياً، سيتخلصون مننا جميعاً“ مما يعني أنَّ الموسم الثاني سيكون الموسم الأخير لـFoy وبقية الطاقم بعد ذلك اضافت أنّها لا تعلم حقاً مالذي يتم التخطيط له بشكل كامل ولكنها لديها ثقة كبيرة بالطاقم الانتاجي للمسلسل الذي تتوقع أن يُنتج مسلسل مميز وأصلي ومختلف على حد تعبيرها.

بالطبع الأمر متوقع خاصةً وأنَّ المسلسل مخطط له الاستمرار لـ6 مواسم حيث سيحاول أن يركز على مراحل مختلفة من حياة الملكة اليزابيث الثانية وبالتالي سيضطر المسلسل أن يقوم بقفزات زمنية متعددة ستجعله بالتأكيد يضطر لتغيير الطاقم الشاب الذي قدم الشخصيات الرئيسية في أوقات مبكرة من حياتهم.

جدير بالذكر بالطبع أنَّ النجمة Claire Foy ومسلسل The Crown استطاعوا ليلة امس الفوز بجائزتين من جوائز الـGolden Globe هما أفضل ممثل رئيسية وأفضل مسلسل درامي. بالطبع المسلسل جذب انظار النقاد حوله وسمح لـNetflix باعادة تعريف محتواها الدرامي وتقديم اسماء جديدة للترشيحات الدرامية.