Featured Video Play Icon

تريلر Class المسلسل الجديد المشتق من Doctor Who

في شهر اكتوبر الماضي أعلنت BBC أنّها تخطط لانتاج مسلسل مشتق من Doctor Who يكون ”شبابي“ اكثر بعض الشيء، المسلسل اخذ عنوان Class، هاهي الشبكة اليوم تطلق التريلر الرسمي له مع ظهور”الدكتور“ مُهيّأً أبطال المسلسل لمحاربة الشرور مع تزويده لهم بعضاً من أسراره.

سيُكرزClass في موسمه الأول والمكوّن من 8 حلقات على الحياة اليومية لأكاديمية Coal Hill، وما تعانيه من أخطار قادمة. حيث ستكون بداية المسلسل مع بداية العام الدراسي حيث يجتمع مجموعة من الطلاب لمحاربة الأخطار التي تُحيط بالأكاديمية ومن هناك ستبدأ رحلتهم بحماية عالمهم ومدرستهم الثانوية. حيث سيلعب دور البطولة في المسلسل كل من Greg Austin في دور ”تشارلي“ وSophie Hopkins في دور ”أيبرل“ وكذلك Fady Elsayed في دور ”رام“ وVivian Oparah في دور ”تانيا“ وبجانبهم ستتواجد المعلمة كويل التي ستلعب دورها Katherine Kelly، بالطبع سيظهر الكثير من ضيوف الشرف في المسلسل بأشكل وشخصيات مختلفة كما اعتدنا على هذا الأمر من المسلسل الأصلي.

ستعرض أوّل حلقتين من المسلسل يوم 22 اكتوبر على BBC Three، حيث من المقرر عرضه في وقت لاحق على قناة BBC America في أمريكا. ولمعرفة تفاصيل أكثر حول المسلسل كونه موجّه للفئات الصغيرة أم لا و احتماليّة مشاهدة الممثل Peter Capaldi في المسلسل، اضغط هنا.