Featured Video Play Icon

تريلر: National Treasure دراما بريطانية قادمة على Channel 4

”يعتقدون بأنني Jimmy Savile“ – يقولها و وجهة يَعتلي الصفحات الأولى من مجلّة The Sun البريطانيّة تحت عنوان: ”عار الجنس“!

أطلقت Channel 4 البريطانيّة العرض الدعائيّ الأوّل لعملها الدراميّ المرتقب National Treasure، المستوحى من التحقيقات حول جرائم الإعتداء الجنسي التي جرت سابقاً في حادثة Operation Yewtree.

من مخرج Utopia و كاتب This Is England المميّز Jack Thorne، ستتحدّث الدراما المكوّنة من أربعةِ حلقات عن التأثيرات المصاحبة مع اتّهام شخصيّة تلفزيونيّة مشهورة، ذات شعبية يحتذى بها ومحبوبة من قبل المجتمع بإرتكاب عدّة جرائم جنسيّة خلال مسيرته المهنيّة، خاصةً كانت أم عامّة، لتكون فيما بعد سبباً رئيسياً في إنهيار حياتة الإجتماعيّة ومسيرتة التاريخيّة مع نظرة الشعب له. حيث سيلعب دور ذلك المتّهم الممثل Robbie Coltrane كـ(Paul)، بينما ستلعب الممثلة Julie Walters دور زوجته (Marie)، متزوجة من Paul لأكثر من 40 عاماً، امرأة قويّة و زوجة مساندة لحياة زوجها المهنيّة على الرغم من بعض الأوقات الصعبة، لكن مع بداية التحقيق في قضيّة زوجها تلك، وظهور عدّة حقائق حول تاريخه المهنيّ تبدأ بالتساؤل والتشكيك في الرجل الذي قضت أغلب حياتها معه. أيضاً ستلعب الممثلة Andrea Riseborough دور الإبنة (Dee)، ابنة Paul التي تقاوم عدّة اضطرابات إدمانيّة، حيث ستكون تلك الإتهامات الموجّهة ضد والدها أمراً مُهدداً لنسبة شفائها منها.

بينما تشق جميع التحقيقات والمحاكمات الجنائيّة طريقها نحو الحكم النهائيّ، ستتأثر تلك المجموعة المقرّبة من Paul، وتتعرض حياتهم لعدّة تأثيرات قويّة جارفةً معها مجموعة من ذكريات العقود الأربعة الماضية التي أصبحت عكراً خلال تلك التحقيقات، لتزدهر الشكوك فيما بعد إلى يقين، ويأخذ الولاء نصيبه من الإختبار، وتأخذ جميع الأدلّة مجراها نحو الحقيقة.

تبدأ مرحلة تصوير العمل الشهر المقبل، على أن يتم عرضة في وقت لاحق في عام 2016.